close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فرنييه تطلق مجموعة مجوهرات Coucher De Soleil

أطلقت فرنييه مجموعة مجوهرات Coucher De Soleil التي تتّسم بحسّ الحركة وتجمع بين المواد الكلاسيكية المستخدمة في صياغة المجوهرات من جهة، وبين المواد غير التقليدية من جهة أخرى. تحترم هذه المجموعة كل السمات التي باتت مرادفة لاسم فرنييه، وتلتزم بمبادئ البساطة والدقّة التي تُميّز العلامة.

ارتأى للعلامة أن تُصمّم المجوهرات في هذه المجموعة من الخيوط المعدنية الرفيعة، من وحي الهندسة المعمارية المعاصرة. النتيجة كانت مجوهرات تتّسم بطابع فرنييه الكلاسيكي – من أساور الذراع والمحابس والأقراط المنحوتة التي تُحاكي منحنيات شحمة الأذن، وتتّسم أيضاً بخفّة، بفضل العناصر العمودية التي صُنعت منها. تخلق الخطوط المعدنية تصميماً منمّقاً مختلفاً عن التصاميم التي اعتادت عليها فرنييه، لكنّها تحافظ على الذوق البسيط والبعيد عن المغالاة الذي تشتهر به العلامة.

الابتكار الثاني في هذه المجموعة هو المواد المختارة. بالنسبة إلى علامة لا تساوم أبداً على الابتكار، حان الوقت لاختبار ما هو جديد: فبعد التنسيق بين خشب الإبنوس والذهب، وبعد استخدام أحجار غريبة مثل الـkogolong، وبعد استخدام التيتانيوم بأسلوب أنيق ومعاصر إلى أبعد حدود، كما هو الحال في مجموعة Velvet، حوّلت العلامة أنظارها إلى البرونز، واختارته من أجل خفّة وزنه واللمعة البرتقالية في لونه، التي تتناسق مع الذهب الوردي الذي تشتهر به فرنييه. بالفعل، عند تنسيقه مع الذهب، يكشف البرونز عن لمعة توحي بمشهد مغيب الشمس، فينعكس النور على المجوهرات.

يُشار إلى أنّ مجموعة Coucher de Soleil متوفّرة بـ4 نسخ مختلفة: الذهب الوردي والبرونز؛ الذهبي الأبيض والبرونز المائل إلى النحاسي؛ الذهب الأبيض والبرونز المائل إلى النحاسي والألماس الأبيض؛ والذهب الوردي والبرونز والألماس البني.مجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleilمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Coucher De Soleil

العلامة التجارية
Vhernier
الوكالة
Z7 Communications