close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانو

أطلقت بلغاري مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانو Le Gemme Collezione Murano. بوحي من فن صناعة المجوهرات الراقية، دخلت بلغاري عالم العطور الراقية بمجموعة أطلقت عليها اسم لو جيم Le Gemme. في مجموعة لو جيم كولوزيوني مورانو Le Gemme Collezione Murano تستقبل صناعة المجوهرات والعطور الراقية تقليداً ثالثاً من تقاليد المهارات الحرفية العريقة، ألا وهو النفخ في الزجاج. كل عطر من عطور المجموعة الـ6 قد أودع في قارورة مصنّعة يدويّاً من زجاج المورانو Murano.

القارورة: تصميم جديد متوهج

جرى تصنيع هذه القوارير من زجاج المورانو من قبل شركة فورناتش ميان Fornace Mian، في إصدار محدود يضمّ 300 قارورة فقط (50 قارورة لكل عطر)، وكل منها تحمل رقماً صغيراً منقوشاً عليها ليوثق تفرّدها وخصوصيّتها الأزليين.

مجموعة لو جيم كولوزيوني مورانو

صمّمت دانييلا أندريه 6 مجوهرات عطرية جديدة وحين ابتكرت عطور مجموعة لو جيم كولوزيوني مورانو لدار بلغاري، وضعت دانييلا في مخيّلتها أن كل عطر منها إنما هو جوهرة؛ وهي بذلك حوّلت أكثر عناصر الطبيعة نفاسة وأعلاها قيمة إلى عطور راقية:

- عطر أمارينا Amarena: في قلب هذا العطر، تتجسّد قوة العنصرين الأبرز في عالم الزهور: أوّلهما الوردة الدمشقية، بنضارتها وخصائصها الزهرية الفاكهية، وثانيهما المسك الرومي tuberose بثرائه وفخامته وتأثيره المحرّك للحواس. خلاصة بتلات (الأوراق التويجية) الوردة الدمشقية – خلاصة المسك الرومي.

- عطر كالالونا Calaluna: كالالونا هو التعبير العطريّ لأريج زهرة البرتقال وحب الهال وخشب الصندل. إن دفء حب الهال المفعم بالحيوية وتألّقه الخشبي الطابع يستحضر نفحات زهرة البرتقال في عصارة قوية التأثير وبمكوّنات متناغمة في الوقت نفسه. عصارة زهرة البرتقال – عصارة حب الهال – خلاصة خشب الصندل.

- عطر نورا Noorah: يجتمع في هذا العطر غموض حجر الفيروز وقوّة تأثير زهرة الزنبق، التي تُعدّ واحدة من مكوّنات العطر الأكثر نفاسة وقيمة. في هذه الزهرة تتشابك مظاهرها اللامتناهية مع النوتات التي تنتمي لعائلة تشايبر chypre العطرية (القبرصية) والتي تشكّل ما يُعرف بقلب الباتشولي Patchouli. خلاصة الزنبق الدلماسي – قلب الباتشولي – خلاصة فانيلا مدغشقر.

- عطر لازوليا Lazulia: يتميّز اللازورد الأزرق بتأثيره القويّ؛ في قلب العطر يكمن الراتينج الذي يؤخذ من خشب شجرة آجار Agar wood، والذي يكتسب قيمته العالية بسبب ندرته. يتّخذ أريجه، الذي يفوح ليلاً عادةً، شكل سحابة من البخور تختلط بعصارة العنبر الرمادي (عنبر الحوت). عصارة خشب شجرة آجار – خلاصة البخور الصومالي – خلاصة العنبر الرمادي.

- عطر سليمى Selima: كلمة سليمى Selima تعني بالعربية السكينة والهدوء؛ وهي هنا تمثّل الترجمة العطرية للتوازن الدقيق الذي تتميّز به المشاعر والأحاسيس التي تداعب الحواس جمعاء. زهرة الزعفران – خلاصة التمور – خلاصة زيت السبريول Cypriol.

- عطر زهيره Zahira: في هذا العطر، تتجلّى طاقة التوباز الملكي في باقة زهرية-شرقية من عناصر ومكوّنات متلألئة.عصارة زهور شجرة يلانغ-يلانغ Ylang-Ylang– خلاصة خشب الصندل – عصارة البنزوين Benzoin(اللبان الجاوي).


بلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانوبلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانوبلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانوبلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانوبلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانوبلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانوبلغاري تُطلق مجموعة عطور لو جيم كولوزيوني مورانو

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari