close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تُطلق مجموعة حقائب جيرلاند دو كارتييه

أطلقت كارتييه مجموعة حقائب جيرلاند دو كارتييه حيث تركّز كارتييه بشكل خاص على الإبداعات الجلدية في حقائب المجوهرات، لتخطّ فصلاً جديداً في مسيرتها ضمن هذا المجال منذ بداية القرن العشرين، وتواصل إرثها الطموح الذي جسّدته مجموعات Must de Cartier أواخر الستينيات، ومجموعات الدار المتنوّعة مع بداية الألفية الجديدة.

جيرلاند دو كارتييه ليست مجرّد حقيبة، وإنما تعبير عن جوهر الدار في تصميم ذي أوجه 8 مقصوصة بعناية فائقة من الجلد الفاخر ذي اللمعة الذهبية.

تضمّ المجموعة في الوقت الراهن تصميماً بـ3 قياسات سيتمّ إثراؤه خلال ربيع 2019، ويتألّق بالألوان الجلدية الـ3 التي لطالما زيّنت عبوات كارتييه، مع لمسات جمالية مستوحاة من عالم الورود أو الفراشات لتذكر بعبوات الدار المميّزة خلال القرن التاسع عشر. تكتمل ملامح المجموعة مع إصدار حصري لحقيبة مصغّرة الحجم بنقش جلد التمساح، والتي تعكس إرث كارتييه ومنهجيتها في ضمان مستوى العناية ذاته للمرئي وغير المرئي على حد سواء، مع استبدال المخمل الأسود ببطانة جلدية في هذا الإصدار.

تتجلّى هوية الدار عميقاً في كافة جوانب التشكيلة؛ إذ تزهو القطع بشعارات مدنها الثلاث باريس ولندن ونيويورك فوق مرآة متوضعة على المقدمة وقابلة للإخفاء في جيب سرّي.

جيرلاند دو كارتييه: حقائب جلدية فاخرة بـ3 مقاسات: صغيرة جداً، صغيرة ومتوسّطة، بالألوان الأحمر والأخضر أو الأسود.

القسم الداخلي: جلد أسود مع لمسات ذهبية، حزام جلدي قابل للتعديل والإزالة.


العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East