close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

شانيل تطلق مستحضرات Le Lift Pro لمكافحة علامات التقدّم في السنّ

للوجوه نفس المبادئ الأساسية للهندسة المعمارية، من حيث النسب المثالية والخطوط المتجانسة وقوى الشد والحجم. تعبيراً عن النسبة الذهبية التي يسعى إليها البناة العظماء دائماً، يعتبر مثلث الشباب هو سر الحصول على وجه بحجم وتباين متناغم. باتباع هذا النهج، ابتكرت شانيل CHANEL مستحضرات Le Lift Pro، وهي بروتوكول يجمع بين مستحضرات العناية بالبشرة وأساليب التدليك، حيث تتضافر الطبيعة والعلوم لتوفير حل مبتكر فائق الفعالية لمكافحة علامات التقدم في السن بشكل طبيعي.

في قلب هذه المجموعة الجديدة لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة، يكمن المكوّن الأنزيمي للزمعة، وهو مكوّن طبيعي ذو ملمس مذهل. وقد سلطت شانيل CHANEL الضوء على خصائصه الاستثنائية، في مختبرها المفتوح الذي أُنشئ في كوستاريكا في عام 2015. يمكن الحصول على كميات صغيرة منه مستمدة من نحل الزمعة الصغير. قد جذب هذا المستخلص الثمين المميز والسائل حريري الملمس على الفور انتباه علماء شانيل CHANEL، الذين كانوا مقتنعين بشكل حدسي بإمكانياته التجميلية. كشفت التحليلات عن تركيبة إنزيمية فريدة من نوعها، مما يمنحها تأثيرًا غير مسبوق لمكافحة علامات تقدم سن البشرة.

ثم، في هذا الموقع الذي يلتقي فيه العلم والطبيعة، أعطت شانيل CHANEL الوقت الكافي لإنشاء سلسلة إمداد، وتشجيع الابتكار الاجتماعي والبيئي، بالشراكة مع Alianza Campesina Flora Nueva، وهي مؤسسة اجتماعية محلية. تم وضع خلايا النحل، التي تم تجميعها معاً في حديقة نحل، في بيئة خاضعة للرقابة تحترم الدورة البيولوجية لنحل الزمعة. هذا المشروع طويل المدى هو جزء من استراتيجية إقليمية للحفاظ على التنوع البيولوجي المحلي والمساهمة في التنمية الاقتصادية للمنتجين.

يجمع بروتوكول Le Lift Pro بين مستحضرين عاليين الأداء لمكافحة علامات تقدم سن البشرة، تم ابتكارهم بدون رائحة ولجميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية. كما تم تطوير أسلوب تدليك مميز وأسلوبين للتدليك خاصين بالمستحضر لإعادة تحديد ملامح البشرة والحجم والتباين واستعادة مظهر مثلث الشباب. يمنح بروتوكول Le Lift Pro بمستحضريه Concentré Contours وCrème Volume نتائجاً تستهدف حجم الوجه والتباين. تم إثبات فعاليته من خلال عديد من الدراسات السريرية، التي تم إجراؤها على 34 امرأة على مدى شهرين من الاستخدام. كما أنّ أداة التدليك Le Lift Pro هي أكسسوار معزز للمزايا بالفعل، تم تصميمها للنساء اللواتي يرغبن في تنعيم ملامح وجههن وتحسينها.

مستحضرات جمالية شانيل

مستحضرات جمالية شانيل

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel