close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق ماء مزيل للمكياج مضاد للتلوّث L'eau Micellaire

أطلقت شانيل ماء مزيل للمكياج مضاد للتلوّث L'eau Micellaire المُكوّن من 96% من المكوّنات الطبيعية. مستحضرات عناية بالبشرة تمّت صياغتها بحيث:

- تحقّق أفضل توافقاً مع البشرة ونتيجة إزالة ماكياج مثالية: يتوافق L'eau Micellaire مع جميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية، ويضمن الحصول على تنظيف مثالي وإزالة المكياج عن الشفاه والوجه والعينين، حتى التركيبات طويلة الثبات والمضادة للماء. تعمل المذيلات على التقاط المكياج وإزالته لتحرّر البشرة من الشوائب والملوّثات.

- تمنح مفعولاً مرطّباً للبشرة وحامياً لها: بفضل غنى L'eau Micellaire بجزيء بروبيوتيك الذي يحمي النظام البيئي الطبيعي للبشرة ويحقّق توزانه، يحافظ على حاجز البشرة ودرجة حموضتها pH. تخلو تركيبته من الكحول، كما تضمّ مكونين نشطين بحريين وهما، الطحالب الخضراء المزرقة الدقيقة المكافحة للتلوّث ومستخلص نبات إشنان البحري المقويّ للبشرة. تتّسم الطحالب الخضراء المزرقة الدقيقة بآلية طبيعية مضادة للتلوّث، إلى جانب قدرتها على حماية الخلايا من الإجهاد الدقيق الناجم عن التلوّث. أما مستخلص نبات إشنان البحري، فيتمتّع بقدرة على التنظيم الذاتي لمستويات المياه، وبالتالي يمنح مفعولاً مزدوجاً من تقوية وترطيب معزّزاً بعوامل الترطيب.

- تمدّ البشرة براحة مثالية: تتميّز خطوة التطبيق بلمستها المنعشة والرقيقة وتصبح البشرة خالية من الماكياج وتنعم براحة شديدة، بالإضافة إلى تجانسها وإشراقتها.

طريقة الاستخدام:

بالضغط 4 مرّات، ضعي كمية من مستحضر L'eau Micellaire على قطعة قطن. وزّعيها على الوجه والعنق والشفاه. كرّري هذه الخطوات حتى تصبح قطعة القطن نظيفة تماماً. استخدمي قطعة قطن أخرى على الجفون والرموش. إذا لزم الأمر، ثبّتي قطعة القطن الرطبة على الرموش لبضع ثوانِ، ثم امسحي للأسفل بدءً من منبت الرموش. امسحي الشفاه بقطعة قطن رطبة. هذا الروتين اليومي ليس بحاجة للشطف ويُستخدم صباحاً ومساء.

قارورة بمضخة 150 مل

شانيل تُطلق ماء مزيل للمكياج مضاد للتلوّث Leau Micellaireشانيل تُطلق ماء مزيل للمكياج مضاد للتلوّث Leau Micellaire

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel