أعلنت de Grisogono تنحّي مؤسسها Fawaz Gruos عن منصبه كمدير مجلس إدارة الشركة، وذلك اعتباراً من 31 ديسمبر 2018، حيث تمّ الإشارة إلى أن هذا القرار لم يكن مفاجئاً بل مدروساً.

في سياق هذا الخبر، قال Elmar Wiederin رئيس مجلس إدارة الشركة: "بصفتي مؤسس هذه العلامة التجارية منذ 25 عاماً، فإنني أشكر Fawaz Gruos على كل ما قدّمه خلال مسيرته في العمل، حيث أنه حوّل الشركة من مؤسّسة محليّة إلى عالمية".
كما أضاف: "تماشياً مع رؤيتنا وخطة مجلسنا، تدخل de Grisogono اليوم إلى مرحلة جديدة، إذ إن فريق العمل سيستمر بتصاميمه وذلك بقيادة Celine Assimon، وبالتالي سيتمّ الحفاظ على تقاليد الإبداع التي تُعرف بها العلامة التجارية".
تابع قائلاً: "اتخذنا قراراً استراتيجياً منذ 5 سنوات، للتوسع، بهدف أن نصبح علامة تجارية رائدة في مجال المجوهرات والساعات. كذلك قمنا بتوسيع نطاق عملنا تماشياً مع أسلوب حياة العملاء والذي يتّسم بالسرعة، لذلك قمنا بتصميم قطع مجوهرات يمكن استخدامها نهاراً وليلاً".
في الختام، أضاف أن علامة de Grisogono ستقيم معرض في جنيف، يمتدّ من 13 إلى 19 يناير 2019، حيث ستقدّم فيه أحدث المجموعات من المجوهرات الراقية.