close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني أند كو تطلق إصدار خاص من أساور Elsa Peretti® Bone

احتفالاً بالذكرى الـ50 لابتكار التصميم الأيقوني لأساور Elsa Peretti® Bone العريضة، وتكريماً لشغف المصمّمة الإيطالية بالألوان، كشفت تيفاني أند كو عن إطلاق إصدارٍ خاص من هذه الأساور في شهر مايو 2020. يجمع الإصدار الخاص الجديد بين المهارة الحرفية واللمسات الجمالية، حيث تتألق الأساور المزيّنة بنقشة إصدار خاص باللون الأحمر الحيوي إلى جانب لمسات من الأزرق والأخضر.

من المقرّر أن تطلق العلامة أيضاً في شهر سبتمبر 2020 مجموعة من الأحجار الثمينة بقصّات جديدة مستوحاة من الجمال العفوي الذي تعشقه بيرتي في الطبيعة. تأتي هذه الأحجار ضمن تصاميم من الفضة الاسترلينية مع اليشم الأسود، أو الفضة الاسترلينية مع الفيروز والذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع اليشم الأخضر.

يعكس تصميم أساور Elsa Peretti® Bone العريضة قوة شخصية المرأة التي تتزين بها، حيث ترمز هذه الأساور إلى تمكين المرأة واستقلاليتها وتفرد أسلوبها.

مجموعة مجوهرات تيفاني أند كو - أساور Elsa Peretti® Bone العريضة مجموعة مجوهرات تيفاني أند كو - أساور Elsa Peretti® Bone العريضة مجموعة مجوهرات تيفاني أند كو - أساور Elsa Peretti® Bone العريضة مجموعة مجوهرات تيفاني أند كو - أساور Elsa Peretti® Bone العريضة

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Frame Publicity