close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مايكل كورس تطلق مجموعتها سنة 2018 القمرية الجديدة

مايكل كورس تطلق مجموعتها سنة 2018 القمرية الجديدة وتحتوي هذه المجموعة على :

MICHAEL Michael Kors JET SET LARGE CROSSBODY : تكريماً لحركة حمل الحقائب عبر الجسم في الربيع، تم ابتكار هذه النسخة الأنيقة في شكل انسيابي ومدمج مع حزام خلاّب موصول بسلسلة. من الخارج، ساحرة مع ذلك بسيطة ومن الداخل توفر مساحة رحبة مصممة للحفاظ على الأغراض الضرورية بطريقة منظمة جيّداً.

MICHAEL Michael Kors MOTT CLUTCH : محفظة من الجلد الناعم التي تم العمل على حجمها لكي يحمل بكل راحة الهاتف المتحرّك، أحمر الشفاه وأغراض ضرورية أخرى. تمتاز بأناقة عالية مع تصميم خارجي لامع وحزام موصول بسلسلة لحملها عبر الجسم.

MICHAEL Michael Kors RHEA XS BACKPACK – صُمِّمت حقيبة الظهر الصغيرة Rhea بجلد Venus الناعم، وهي مثالية لعرض وإبراز الدبابيس القابلة للتبادل لحقائب اليد. يمتاز هذا الابتكار لحمل كل الأغراض بقسمين رئيسيين مع سحّاب وبجيب أصغر مع سحّاب في الأمام للحفاظ على تنظيم الأغراض.

MICHAEL Michael Kors MOTT LEATHER CROSSBODY – صممت حقيبة Mott لتنقلك من النهار إلى الليل، وأُعيد تصوّرها في شكل انسيابي يُحمل عبر الجسم مع قسم داخليّ رحب ومجهّز ليستوعب هاتفك، محفظتك وغيرهما من الأغراض. يتضاعف دور القطعة على شكل الشعار لتكون أيضاً قفلاً يعمل بالدوران.

MICHAEL Michael Kors AVA CROSSBODY – لتكن حقيبتك لحمل كل الأغراض خلال النهار والتنقل أصغر. تمتاز هذه الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم بملمس غنيّ وشكل رائع في تصميم عالي الأناقة.

MICHAEL Michael Kors JET SET CARD CASE – تم صُنع حاملة البطاقات هذه بإتقان وعناية بالغين من جلد Saffiano، وهي مثالية لحفظ جميع بطاقات العمل. تتميّز ببراعتها في الاختباء، إذ يسمح شكلها النحيل بأن تنساب بسهولة داخل جيب الجاكيت أو محفظة مدمجة.

العلامة التجارية
Michael Kors
الوكالة
Havas