close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مايكل كورس تُطلق مجموعة Michael Michael Kors الصغيرة والخاصّة بعيد الأضحى لخريف 2018

أطلقت مايكل كورس مجموعة Michael Michael Kors الصغيرة والخاصّة بعيد الأضحى لخريف 2018 التي تتضمّن حقائب اليد Gramercy ،Cynthia وBenning، الحذاء بكعب عالٍ Dorothy Flex وتشكيلة من المنتجات الجلديّة الصغيرة باللونين الزهري المغبر والأحمر الخمري (burgundy).

- تمتاز حقيبتنا Cynthia بجلد ناعم وبمسكة موصولة بسلسلة مطليّة بالذهب لثراء ملموس.

- تمتاز حقيبة Benning بإتقانها من جلد ناعم وتكشف عند فتحها عن قسم داخلي رحب ومثالي لاستيعاب الأغراض الأساسية، كما تتمتع بتفاصيل من قطع مصقولة. يمكن تعديل حزام الكتف القابل للنزع للتمكن من حملها عبر الجسم.

- مع التشديد عليها بقفل على شكل حلية مضلّعة، تم تحديث حقيبتنا Gramercy للموسم في تصميم بكتل من الألوان. تمتاز هذه الحقيبة بجلد مصقول مع شعار العلامة على الجهة الخلفية، وبتصميم مدمج يكشف عند فتحها عن قسم داخلي مبطّن ورحب لاستيعاب الأغراض المهمّة. يمكن تعديل الحزام للتمكن من حملها عبر الجسم.

- بإتقانها من الجلد، تمتاز هذه المحفظة بتصميم على شكل مغلّف، يكشف عند فتحها عن جيوب متعددة لحفظ البطاقات، النقود وبطاقة الهويت.

- تمتاز محفظة Mercer بالرّقي والاتقان الكافيين لوضعها في حقيبة يد ضخمة أو عادية. إلى جانب إتقانها بجلد محبب مع تصميم بكتل من الألوان، تتمتع أيضاً بالعديد من الأقسام وبمحفظة مع سحاب في الوسط لاستيعاب الأغراض التي يجب الوصول إليها بسرعة.

تتوفّر هذه الأكسسوارات في متاجر مايكل كورس ومتاجر متعدّدة الأقسام مختارة عبر منطقة الشرق الأوسط إبتداءً من أغسطس 2018.

العلامة التجارية
Michael Kors
الوكالة
Havas