close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

هدى بيوتي تطرح مجموعة Empowered الجديدة

أطلقت علامة Huda Beauty مجموعة Empowered الجديدة التي تدعو إلى تحقيق الأحلام والتحلّي بالجرأة والاعتماد على النفس.

تشمل المجموعة، باليت ظلال عيون جديدة رائعة تضم 18 لوناً راقياً، بينها ظلّا عيون بقوام جِل كريمي، وهايلايتر ملمّع للوجه بتأثير نديّ وبلون جديد، وماسكارا Legit Lashes باللون الأسود الحالك، فضلاً عن طقم فُرش ظلال عيون حصري ومؤلف من 3 قطع مزوّدة بمقابض ذهبية فاخرة ومصنوعة من ألياف اصطناعية عالية الجودة.

باليت ظلال العيون Empowered
باليت ظلال العيون Empowered تعتبر مثالية لشتّى الإطلالات اليومية. تُشكّل هذه الباليت قطعةً لا بُد لك من اقتنائها، إذ تضم ألواناً ذهبية ونحاسية وبنية ومحايدة ناعمة تتيح ابتكار إطلالات طبيعية بسيطة أو إطلالات درامية. تأتي ظلال العيون في مروحة من الألوان الجميلة، وتتمتّع بتركيبة غنيّة بالأصباغ وبقوامات مبتكرة تسهّل تطبيقها وتعزيزها ودمجها، لتغدو الباليت المثالية لهاويات المكياج والمحترفات على حد سواء. كما تتيح هذه الباليت ابتكار إطلالات بسيطة ومتنوّعة غاية في السهولة، إذ يمكنك تطبيق الظلال الآسرة في زاوية عينك الداخلية أو تغطية كامل جفنك بألوان متباينة تعلوها ألوان برّاقة.

هايلايتر ملمّع للوجه بتأثير ندي Empowered Face Gloss Highlighting Dew
يُعتبر هايلايتر Empowered Face Gloss الملمّع للوجه ومحدود الإصدار المستحضر مثالي لمحبات الهايلايتر اللواتي ينشدنَ إطلالة جريئة. يتمتّع هذا الهايلايتر متعدد الاستخدامات بتركيبة شفافة برّاقة ومعزّزة برقائق متلألئة صفراء وذهبية وردية لتمنحك توهّجاً رائعاً بتأثير نديّ يعكس الضوء ويضيف اللمعاناً. يمكن تطبيق هذا الهايلايتر على الوجه والجسم، إذ يعانق البشرة من دون أن يثقلها أو يترك عليها ملمساً دبقاً، ويأتي مع مرآة مدمجة تتيح لك تطبيقه بسهولة حيثما ذهبت.

ماسكات العيون بالببتيدات المزدوجة والهيدروجِل WISHFUL Empowered Eye Lift & Contour
ترفع ماسكات العيون Empowered منطقة العينَ على الفور وتنظّفها وتضفي عليها الإشراق وتحضّرها للمكياج، فتساعدك على إتقان إطلالة العيون المُجنّحة وتعتني بمحيط عينَيك. تحتوي كل عبوة على 3 ماسكات للعيون مؤلفة من قطعتَين يسهل تطبيقهما.

هدى بيوتي تطرح مجموعة Empowered الجديدة

هدى بيوتي تطرح مجموعة Empowered الجديدة

هدى بيوتي تطرح مجموعة Empowered الجديدة

هدى بيوتي تطرح مجموعة Empowered الجديدة


العلامة التجارية
Huda Beauty
الوكالة
Huda Beauty