close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق المجموعة الأولى من العطور للرجال

أطلقت لويس فويتون المجموعة الأولى من العطور للرجال المؤلّفة من 5 أنواع عطور تحمل كل واحدةٍ منها رائحة استثنائية ومكوّنات فريدة.

1- ليمانسيتيه : رحلة داخلية لا نهاية لها

قام صانع العطور الرئيسي جاك كافالييه بيليترود بابتكار مركز من النضارة. مزج صانع العطور في الدار بين مرارة الجريب فروت بالزنجبيل، اللابدانوم، جرعة زائدة من امبروكسان ونفحة من العنبر. تفوح رائحة الزنجبيل المستخلصة مع ثاني أكسيد الكربون بالإضافة الى الليمون الحار.

2- نوفو موند: تحية للمستكشفين

ابتكر جاك كافاليه بيلترود اتفاق شرقي غير متوقع تماما. عبير مغلف وأصلي بنى تكوينه حول ريسينويد الكاكاو الطبيعي الذي أنتج على ساحل العاج وتحولت في جراس - كان ذلك فيه الكثير من الاخلاص إلى الحبوب الخام لمسحوق الكاكاو. إلى الجانب الرقيق من الكاكاو ، نوفو موند ، جلب العطر العود المتناقض من مزرعة صغيرة تديرها عائلة صغيرة في بنغلاديش. ضخّ جاك كافاليه بيلترود مفاجأة أخيرة: نوتة حارة من الزعفران.

3- أوراج : الطبيعة القديرة للعناصر

عطرًا خشبيًا مدهشًا، تركيبته قصيرة ومركّزة ومختصرة تحتوي على 12 مادة أو أكثر من مواد الرفاهية المدهشة. اختار جاك كافاليه بيلترود أن يربط أناقة القزحية مع قلب بتشولي مجزأ للحفاظ على نكهة أوراقه فقط. يكشف هذا العطر نفحات من المسك مع مرور الساعات.

4- سور لا روت : مسار الحياة، درس في النفس

مزج العطار حمضيات كالابريا مع درجة خاصة جداً من الارز. إلى الارز، أضاف جاك كافالييه بيلترود البرغموت وبعض النفحات الطازجة لقطع العشب التي تعطي العطر لمسة خضراء خام.

لكن لا يكتفي عطر سور لا روت فقط بزواج الحمضيات بل يقدم العطر تحية لواحدة من أجمل النفحات البلسميكية في صناعة العطور: بلسم بيرو الذي يستمد من نضارة الحمضيات والملاحظات الحارة من الفلفل الوردي وجوزة الطيب.

5- أو هازار: طعم المخاطرة

لهذا العطر، اختار جاك كفاليه بلترود خشب صندل استثنائي وقرر أن يزرع عليه بذرة الزنبق وهي زهرة صفراء دقيقة تشبه زهرة البانسي التي ينبثق من بذورها السوداء الصغيرة عطرًا من المسكرات والمسك الخضري. على الجلد، تمتزج الاهتزازات الحارة للهيل مع كاريزما خشب الصندل، في حين أن العنبر يضفي إشراقة الفواكه.

مقياس لوني: موضوع في نفس القالب الزجاجي النقي مثل باقي عطور لويس فويتون الأخرى. تبرز هذه المجموعة الجديدة من عطور الرجال العصائر مع لوحة ألوان مظللة بدقة، اي الرمادي العاصف، الأخضر المائي، الكشمير البيج أو رمال الصحراء: كل لون هو انعكاس ملهم لتكوين حاسة الشم.

تأتي عطور الرجال بأشكال متعددة مرددة صدى عطور النساء. تتوافق هذه الزجاجة بحجم 200 مل القابلة لإعادة التعبئة بالإضافة إلى حجم 100 مل مع متطلبات الحمل. العطور الخمسة للرجال متوفرة أيضاً في مجموعة السفر التي تحتوي على زجاجة سوداء بحجم 7.5 مل وأربع عبوات مغناطيسية يتم تثبيتها في زجاجة الرش. تتوفر حقائب السفر الأسطوانية بظلالين من الجلد: قماش مونوغرام اكليبس وجلود تايغا.

مجموعة هدايا ديسكفري: تم تصميمها لهواة الجمع الراغبين في تجربة كل هذه الإبداعات، تقدم هذه المجموعة خمسة عطور لا تقاوم بالحجم الصغير 10 مل.

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton