close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجين

كجزء من تعاونها مع يونيسف وبمناسبة يوم الطفل العالمي، أطلقت لويس فويتون سوار Silver Lockit من تصميم صوفي تيرنر وذلك لمساعدة الأطفال المحتاجين.

تمّ تصميم السوار من حبل مضفّر باللونين الأحمر والأبيض يتوسّطه حلية دائرية نُقش عليها رسمة أرنب.

يُباع السوار بسعر 300 يورو ويتمّ التبرّع بـ100 يورو لليونيسف. من خلال شراء هذا السوار، تتاح الفرصة للعملاء لدعم اليونيسف والمساهمة في الجهود المبذولة لمساعدة الأطفال المحتاجين مثل مخيمات اللاجئين في كوكس بازار، بنغلاديش. بمساعدة اليونيسف، تمكّنت الحكومة البنجلادشية من تطعيم 900000 طفل وبالغ ضد الكوليرا وإنقاذ أكثر من 263000 طفل من سوء التغذية.

منذ إطلاق Silver Lockit في عام 2016، جمعت الشراكة أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي لليونيسف.

تم إطلاق السوار في 20 نوفمبر 2018 على موقع louisvuitton.com وفي أكثر من 160 متجراً من متاجر لوي فيتون في جميع أنحاء العالم.


لويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجينلويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجينلويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجينلويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجينلويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجينلويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجينلويس فويتون تُطلق سوار Silver Lockit بالتعاون مع صوفي تيرنر لمساعدة الأطفال المحتاجين

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton