close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني أند كو تُطلق حملة الإيمان بالأحلام لموسم الأعياد

أطلقت تيفاني أند كو خلال موسم الأعياد هذه السنة أحدث فصل من حملتها الإيمان بالأحلام، حيث تأخذ المشاهدين إلى ما وراء الكواليس لأحد مشاغل تيفاني، حيث تنكشف لحظات مفاجئة وسريالية تضم مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة. يبدأ فيديو الحملة بمشهد لمتجر تيفاني أند كو الشهير في شارع فيفث أفينيو، حيث تلعب الممثلة والفنانة الموسيقية وأيقونة الموضة زوي كرافيتز دور مسؤولة المبيعات في تيفاني، وهي تعمل في وقت متأخر من المساء. ترحل كرافيتز بعيداً عن الواقع لتمضي نحو عالم الأحلام Tiffany Blue® المليء بأضواء النيون. في قلب أرض العجائب هذه غريبة الأطوار، تظهر ورشة للعيد تحت الأرض مع مجموعة من الحرفيين، وعلى رأسهم مديرة موهوبة جداً تلعب دورها عارضة الأزياء شياو ون جو.

تتجلّى براعة العمل واللمسات الفنية المتقنة لدار تيفاني أند كو في سلسلة من اللقطات الطريفة مع الإبداعات الثمينة من عارضات الأزياء كارين إيلسون وماي مسك وغيرهما. تنتهي الرحلة بحفلة شاي مسلّية تستضيفها نعومي كامبل، مع تشكيلة مختارة من الحلويات اللذيذة من The Blue Box Café™، وأدوات منزلية وتجهيزات المائدة من تشكيلة Home & Accessories. مع نهاية القصة، تكتشف كرافيتز أن سحر تيفاني أند كو هو المكان الذي يجتمع فيه الإبداع والحرفية العالية معاً.

تستعرض حملة موسم الأعياد الإيمان بالأحلام كلاً من تشكيلات تيفاني أند كو الجديدة، بما فيها Tiffany Paper Flowers™، Tiffany HardWear، Tiffany T، Return to Tiffany® و Tiffany Keys. تستمدّ لقطات الفيلم الخيالية إلهامها من مجموعات الأكسسوارات والأدوات المنزلية، مع تصاميم بالحجم الطبيعي تضيف بُعداً آخراً من السيريالية.

تزامناً مع موضوع الحرفية الفنية لموسم الأعياد، سيقدّم متجر تيفاني في نيويورك ورشة عمل حقيقية تستضيف صاغة المجوهرات، خبراء ترصيع الأحجار الكريمة والنقّاشين. ستستمر ورشة تيفاني من 16 نوفمبر 2018 وحتى 1 يناير 2019.



العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Mojo