close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

دار فالنيتنو تفتتح متجرَي Valentino Garavani المؤقتين في دبي والرياض

تُعلن دار فالنتينو Valentino إطلاق متجري Valentino Garavani المؤقتين الخاصين بمجموعة رانديفو Rendez-Vous لربيع وصيف 2022، الذي سيتم إفتتاحهما في دبي والرياض هذا الشهر، ليشكلا إعادة تحديد لرموز الدار الأيقونية على غرار المسامير وشعار V الشهير في عالم فالنتينو غارافاني Valentino Garavani.

تمّ تصميم المتجر المؤقت كإشادة لمجموعة فالنتينو رانديفو Valentino Rendez-Vous ومزجها ما بين الأزياء الراقية والأسلوب المدني، لتؤلف مزيجاً يشكل صميم العلاقة ما بين الأزياء اليومية والرسمية. وتتضمن المساحة بناءً شفافاً مع جدران من الـLED لتخلق تجربةً شاملةً، في حين تلمّح الأرضية الإسمنتية بشكل كبير إلى موضوع المجموعة؛ بدءًا من الداخل وصولاً إلى الخارج.

كما ستعرض هذه المساحة الحميمة، ابتكارات أيقونية من فالنتينو غارافاني Valentino Garavani، على غرار حقيبة "وان ستاد"، التي تزيّن مجموعة ربيع صيف 2022. فيزيّن مسمار واحد مقاس 4*4 القطعة ويحمل تعبيراً واضحاً وأساسياً. ويتوفّر هذا التصميم المصنوع من جلد نابا الناعم بألوان صلبة ونابضة بالحياة، تتراوح من الأخضر المائل إلى الأصفر، الأزرق البحري، الخوخي، الأحمر المائل إلى بني "جينجربريد" Gingerbread، الأصفر الفاتح، الأسود والعاجي.

بالإضافة إلى حقيبة "لوكو" Loco الجديدة من مجموعة فالنتينو غارافاني Valentino Garavani، المستوحاة من تصاميم إيست ويست العائدة إلى التسعينات، والتي تشكّل تعبيراً عن الجوّ المدني والإحتفالي الذي يسيطر على الدار. وتتوفّر هذه الحقيبة بألوان حادة وغير متوقعة: الأحمر المائل إلى بني "جينجربريد" Gingerbread، العاجي، الخوخي، الزهري "فيميناين" Feminine، الأسود وأصفر الحامض الزاهي.

كما تشكّل حقيبة فالنتينو غارافاني رومن ستاد Valentino Garavani Roman Stud إشارةً معاصرةً إلى تقاليد الدار، فتتميّز بتصميم ناعم محدد البنية، تكملّه مسامير جريئة كبيرة الحجم على الجهة الأمامية للحقيبة. وتتوفّر هذه الحقيبة بألوان سيليريا Selleria، جانغل Jungle، الأحمر المائل إلى بني جينجربريد Gingerbread، العاجي، الأحمر الداكن روبينو Rubino، الوردي Rose Cannelle، لايم سوربيه Lime Sorbet والنحاسي الأصفر المعتّق

كذلك تجسّد حقيبة "فالنتينو غارافاني Valentino Garavani بالشعار والمسامير المعدنيّة رموز الدار، من خلال حملها شعار V الشهير بلمسة نهائية نحاسية على غطاء الحقيبة، ودمجها المسامير المعدينة الشهيرة في رباطها. وتتوفر الحقيبة بمجموعة ألوان نابضة بالحياة: الزهريفيميناين Feminine، الأخضر، الأحمر، أخضر اللاغون، العاجي، الأبيض، الأسود والبنفسجي الهندي.

وسيعرض المتجر المؤقت أحدث ابتكارات فالنتينو غارافاني Valentino Garavani في مجال الأحذية على غرار أحذية بالكعب العالي وصنادل "وان ستاد"، بالإضافة إلى أحذية فالنتينو غارافاني Valentino Garavani بالشعار والمسامير بكعب عالٍ والصنادل برباط، التي تُضفي على المجموعة المميزة نفحةً معاصرةً من خلال مجموعة من الألوان الكلاسيكية والساطعة.

سيتواجد المتجر المؤقت الخاص بمجموعة فالنتينو غارافاني رانديفو Valentino Garavani Rendez-Vous لربيع وصيف 2022 من 9 إلى 19 مارس في دبي مول، ومن 15 إلى 30 منه في مركز المملكة، الرياض.

دار فالنيتنو تفتتح متجرَي Valentino Garavani المؤقتين في دبي والرياضدار فالنيتنو تفتتح متجرَي Valentino Garavani المؤقتين في دبي والرياض

دار فالنيتنو تفتتح متجرَي Valentino Garavani المؤقتين في دبي والرياض

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Valentino