طرق بسيطة لإضافة لمستك الخاصة على مائدة عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر، يبدأ البحث عن أفضل الطرق لإسعاد كافة أفراد العائلة، ومشاركتهم أمتع اللحظات طيلة أيام العيد. لذلك، نولي اهتماماً أكبر لتزيين المنزل للمناسبة، لا سيما طاولة الضيافة التي سيجتمع المدعوون حولها. فالعيد مناسبة فرحة، ولعلّنا بحاجة للشعور بالفرح والأمل هذا العام أكثر من أي وقت مضى.

فسواء اخترنا تزيين طاولة السفرة أو الطاولة التي تتوسط الصالون، يمكن لبضع لمسات بسيطة أن تضيف نوعاً من البهجة على المنزل ومن فيه. فيمكن مثلاً التنويع والابتكار في طريقة تقديم الأطباق الشهية، مع اختيار غطاء مميز للطاولة، تعلوه الأكسسوارت الصغيرة مثل مجسمات المسحراتي والنجوم المضاءة. ولا بدّ طبعاً من وضع أكسسوارٍ عالٍ وفريد في الوسط، مثل آنية للضيافة، أو تنسيق خاص من الشموع، توزَّع حوله الأطباق.

ولأن عائلتك تستحق كل ما هو مميز ومختلف، اختاري تنسيقات الشموع الجاهزة والمبتكرة من "شمعة"، وهي العلامة المختصة بتصميم الشموع في الإمارات العربية المتحدة، لإضفاء لمسة من الجمال على طاولاتك.

وتقدّم "شمعة" هذا العام إصداراً خاصاً برمضان والعيد، يتميّز بالشموع المنسقة والجاهزة بطابع أنيق وتصميم ذي ألوان تضفي الطابع العربي والمميّز مهما اختلف ديكور المنزل التي ستعرض فيه. كما تنفرد تنسيقات الشمع هذه بكونها مقدّمة على لوح مصنوع 100% من الخشب، ويتزيّن هذا اللوح بمجموعة من الشموع المحضّرة يدوياً في دولة الإمارات من قبل مجموعة من الحرفيين والمختصين.

فلكل من يحب التجديد، لا شك أن لوحة الشموع ذات الإصدار المحدود والمخصص للشهر الفضيل ستشكل الإضافة المثالية لمائدة العيد، لتستمتع العائلة بجو متميز مفعم بالفرح والأمل.

وتجدر الإشارة إلى أن لوحة الشموع هذه متوافرة بمقاسين مختلفين وبألوان من اختيارك لتناسب كافة الأذواق وديكورات المنزل. إذ يضمّ اللوح الخشبي ذي الحجم الصغير المتوفّر بمقاس 60 سم، 26 شمعة ويتوفّر بسعر 650 درهماً إماراتياً وسيأتي مع شمعتين إضافيتين. أمّا المجموعة ذات الحجم الكبير المتوفّر بمقاس 120 سم، فتضمّ اللوح الخشبي مع 52 شمعة بسعر 1000 درهم إماراتي، بالإضافة إلى 4 شمعات إضافية.

اطلبي الآن تنسيقات الإصدار الرمضاني من "شمعة" وأنيري ليالي العيد ببهجة لا تُنتسى، وستصلك إلى العنوان الذي تختارينه في دولة الإمارات. .