الكريم المرطب الوحيد الذي يعمل على إزالة تصبّغات الوجه ويمنع ظهورها من جديد

التصبّغات الداكنة مشكلة جماليّة تهدد نضارة البشرة ونقاوتها! عادة تبدأ في سن الـ20 وقد تتفاقم مع مرور السنوات، خصوصاً إن لم تعالجيها فوراً. إن كنتِ تظنين أن التخلّص من هذه البقع السوداء أمر صعب، فأنتِ مخطئة للغاية، ففي ظلّ التطوّر الذي يخترق عالم الجمال لا شيء مستحيل، خصوصاً مع Eucerin. تحمل هذه العلامة التجارية خبراً ساراً لكِ، إذ أوجدت لكِ الكريم المرطب الوحيد الذي يعمل على إزالة تصبّغات الوجه ويمنع ظهورها من جديد.

ما هو كريم المرطب المضاد للتصبغ من يوسيرين؟

إنه كريم النهار المضاد للتصبغ من يوسيرين، الذي سيكون منقذكِ من كل البقع الداكنة التي تشوّه جمالكِ. أسباب عدّة تجعل هذا الكريم واحداً من أفضل المنتجات المضادة للتصبّغ.

يحتوي هذا المنتج على Thiamidol، وهو عنصر فعّال يعالج السبب الجذري لفرط التصبغ من خلال إبطاء عملية إنتاج الميلانين. هذه الأخيرة هي الصبغة الطبيعية التي تمنح البشرة لونها، ولكن التعرّض لأشعة الشمس والتأثيرات الهرمونية والتقدّم في السن، كلّها عوامل قد تسبّب زيادة في إنتاج الميلانين ممّا يحفّز ظهور التصبّغات.

يحتوي كريم النهار من يوسيرين على فلاتر أشعة UVA وUVB ومؤشر الحماية SPF 30، ما يساهم في حماية البشرة من أشعة الشمس القوية. هذا الأمر يساعد في الحد من ظهور البقع الداكنة لتبدو البشرة متجانسة اللون ومشرقة.

يعمل كريم النهار المضاد للتصبّغ على ترطيب البشرة من العمق، ليزوّدها بالمياه التي تحتاجها. هذا الأمر يساهم في استعادة نضارة الوجه.

يتميّز هذا المنتج من يوسيرين بتركيبة غنية وسريعة الامتصاص، ما يساهم بالتالي في اختراق الطبقات العميقة من الجلد بكلّ سهولة.

فعالية هذا المنتج دُعّمت بتجربة خاضتها مجموعة من النساء:
أجريت دراسة على 120 سيدة تتراوح أعمارهنّ بين 25 و55 سنة، قمن بتجربة كريم النهار المضاد للتصبغ Even Pigment Perfector Day SPF30 من يوسيرين. أشارت النساء اللواتي استخدمن هذا المنتج لمدّة أسبوعين إلى أنّهن تخلّصن من البقع الداكنة بنسبة 82%. كما أنّهنّ حصلن على بشرة مشرقة ونضرة بنسبة 94%.

هل تريدين أسباب أخرى لتضمّي كريم النهار المضاد للتصبغ Even Pigment Perfector Day SPF30 من يوسيرين إلى مجموعة مستحضراتكِ للعناية بالبشرة؟ كوني واثقة أن هذا المنتج سيحارب التصبّغات ويجعلكِ تتمتّعين ببشرة ولا أجمل. لا تفكّري مرّتين وسارعي إلى شرائه على الفور!