close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات العربيّات في عطلة نهاية الأسبوع

عطلة نهاية هذا الأسبوع كانت مليئة بإطلالات النجمات اللواتي شاركن في مناسبات إجتماعيّة تارةً وفنّية تارةً أخرى. التصاميم التي اعتمدنها والتي رصدناها لكِ تنوّعت ما بين الكلاسيكيّة والأناقة من جهة وما بين العصريّة والراحة تارةً أخرى. إليكِ في ما يلي صور إطلالات النجمات في عطلة نهاية الأسبوع.

هيفاء وهبي:

كان لهيفاء أكثر من إطلالة أثناء تواجدها في مصر لتسجيل ألبومها الجديد في الأيام الماضية، لكنّها حرصت على اعتماد تصاميم عصريّة مريحة. اللوك الأوّل كان عبارة عن سروالٍ شفّاف عند منطقة الفخد، سترة تميّزت بأكمامها الفضيّة وحذاء رياضي من Adidas. هذه النجمة عادت لتعتمد في ما بعد سروال رياضي وسترة سوداء جلديّة من Philipp Plein قبل أن تتألّق بسترةٍ ملوّنة من Kenzo.

إطلالات النجمات العربيّات في عطلة نهاية الأسبوع

ميريام فارس:

أحيت ميريام فارس حفل زفاف ضخم في مسقط متألّقةً بفستانٍ أخضر طويل مكشوف عند منطقة الصدر بطريقةٍ جذّابة من Roberto Cavalli. أكملت إطلالتها بعقدٍ ضخم وطويل وسوارٍ ماسي مميّز، وتركت شعرها المجعّد منسدلاً على كتفيها. نذكر أنّ هذا الحفل هو الأوّل لميريام بعد غياب أشهر بسبب حملها وإنجابها لمولودها الأوّل، وهي قد ظهرت بكامل أنوثتها ورشاقتها.

إطلالات النجمات العربيّات في عطلة نهاية الأسبوع

سيرين عبد النور:

اعتمدت سيرين في الحلقة الثالثة من برنامج The Comedy فستاناً من Charina Sarte، تميّز بشقٍ عالٍ كشف عن ساقها بطريقة مميّزة وبأكمامٍ غير متناسقة الرائجة هذا الموسم. أكملت إطلالتها بأقراطٍ ذهبيّة وسوارٍ باللون نفسه، واعتمدت كعادتها المكياج السموكي.

إطلالات النجمات العربيّات في عطلة نهاية الأسبوع

نانسي عجرم:

أثناء مشاركتها في مهرجان الربيع في أبو ظبي، اعتمدت نانسي عجرم الإطلالة نفسها التي كانت قد اعتمدتها عند مشاركتها في برنامج ديو المشاهير منذ حوالي الشهرين. إضغطي هنا لمشاهدة كلّ إطلالاتها في البرنامج. اعتمدت سترة من Alexander McQueen تميّزت بأكمامها الواسعة الرائجة هذا الموسم.

إطلالات النجمات العربيّات في عطلة نهاية الأسبوع

إقرئي أيضاً إطلالات مخاطرة للنجمات في حفل 2016 iHeartRadio Music Awards

Amal Clooney تعيدنا إلى الستينيّات بإطلالةٍ رائعة