close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

حيل تتّبعها النجمات للحصول على صور جميلة وناجحة

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةنتساءل دوماً: ما هي أسرار النجمات للحصول على صور مثالية وناجحة 100%، هدفاً منّا على التقاط بدورنا صور خالية من الأخطاء. حيل كثيرة ووضعيّات مختلفة تتّبعها النجمات لاتّخاذ لقطات ولا أجمل، سنكشف لكِ أبرزها في السطور أدناه. هيّا اتّبعيها وطبّقيها أنتِ أيضاً لتحصلي على صور تُكسبكِ العديد من كبسات لايك على انستقرام .

حيل النجمات لالتقاط صور جميلة

1- اللجوء إلى وضعية Teapot Pose

هذه الوضعية التي تلجأ إليها العديد من النجمات في صورهنّ تقتصر على وضع اليد على الخصر بطريقة أن تبدو فيها على شكل مسكة إبريق الشاي. هذه الحيل في الصور تساعد في جعل القامة ممشوقة وتسلّط الضوء أكثر على منطقة الخصر.

ما هي الطرق التي تساعد على ازالة الخاتم العالق في الاصبع؟
play icon

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةدرة زروقخدع النجمات لالتقاط صور جميلةريا أبي راشد

2- اللجوء إلى وضعية الساق الممدودة

كذلك، ومن بين الوضعيّات التي تلجأ إليها النجمات في الصور هي وضعية الساق الممدودة التي من شأنها أن تجعل الجسم يبدو ممشوق وتعكس أيضاً بشكلٍ لافت الثقة بالنفس.

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةJennifer Lopez

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةKourtney Kardashian

3- أخذ صور سيلفي من الأعلى

الكثير من النجمات يلتقطنَ صور سيلفي من خلال وضع الكاميرا أعلى من رأسهنَ بقليل، وهذه الحيلة مفيدة لجعل الصور ناجحة 100%. لماذا؟ وضع الكاميرا بهذا الشكل يساعد في جعل الملامح تبدو جميلة وإخفاء الذقن المزدوج في حال كنتِ تمتلكينه.

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةKim Kardashianخدع النجمات لالتقاط صور جميلةجويل مردينيان

4- إمالة الرأس

رصدنا أيضاً أن العديد من النجمات يحرصنَ إلى إمالة الرأس بشكلٍ أن يكون الذقن منخفض قليلاً في الصور، وهذه الحيلة تلعب دور أساسي في إبراز الأنوثة أكثر. كذلك، هذه الطريقة تساعد في جعل الحنك يبدو محدّد أكثر فأكثر، وتسلّط الضوء أيضاً على المنطقة السفليّة من الوجه.

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةهيفاء وهبيخدع النجمات لالتقاط صور جميلةنانسي عجرم

5- التقاط الصور وسط إضاءة جيّدة

التقاط الصور وسط إضاءة جيّدة هي من أبرز الحيل التي تساعد في الحصول على لقطات ناجحة وجميلة، وهذا الأمر لا تغضّ النظر أبداً عنه النجمات! فأغلبيّتهنّ يحرصنَ على اتّخاذ صور مع إضاءة جيّدة، سواء كانت طبيعية أي على ضوء الشمس، أو وسط أضواء واضحة.

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةأمل بوشوشةخدع النجمات لالتقاط صور جميلةياسمين صبري

6- اللجوء إلى وضعية Smize

وضعية Smize هي أيضاً من بين الوضعيات التي تلجأ إليها النجمات لالتقاط صور جميلة، وهي ترتكز على الإبتسام من خلال النظرات وليس الفم، بالإضافة إلى رسم ابتسامة صغيرة على الشفاه من دون إظهار الأسنان.

خدع النجمات لالتقاط صور جميلةMiranda Kerrخدع النجمات لالتقاط صور جميلةTyra Banks