close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 5 عطور لشهر يوليو لتخطفي أنفاس الجميع أينما ذهبتِ

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد 5 عطور لشهر يوليو.

عطر Insignia من Carolina Herrera

أجدد 5 عطور لشهر يوليو لتخطفي أنفاس الجميع أينما ذهبتِالنفحات الشرقيّة تجتاح عطر Insignia الجديد من CH Carolina Herrera المتوفّر بنسخة للنساء وأخرى للرجال. يمكن وصف العطر النسائيّ بأنّه خشبيّ، يحمل نفحات العود، البتشولي...

عطران من Jean Paul Gaultier

أجدد 5 عطور لشهر يوليو لتخطفي أنفاس الجميع أينما ذهبتِتعاون Jean Paul Gaultier مع الفنّان André Saraiva لإطلاق عطرين محدوديّ الإصدار Le Male Eau Fraîche André Edition للرجال وClassique Eau Fraîche André Edition للنساء. الرسومات على القارورتين أخذت طابعاً مرحاً.

مجموعة عطور Les Infusions De Prada من Prada

أجدد 5 عطور لشهر يوليو لتخطفي أنفاس الجميع أينما ذهبتِ

أثمر التعاون بين Miuccia Prada وصانعة العطور Daniela Andrier إطلاق مجموعة عطور Les Infusions De Prada. إليكِ 9 عطور منعشة: Iris، Iris Cèdre، Fleur d’Oranger، Amande، œillet، Vétiver، Mimosa، Rose وMandarine

عطران Valentino Noir Absolu Oud Essence وValentino Noir Absolu Musk Essence من Valentino

أجدد 5 عطور لشهر يوليو لتخطفي أنفاس الجميع أينما ذهبتِعطران جديدان للنساء والرجال أضيفا إلى مجموعة عطور دار Valentino، وهما Valentino Noir Absolu Oud Essence وValentino Noir Absolu Musk Essence. الأوّل من صنع Julien Rasquinet والثاني من صنع Olivier Pescheux.

عطر Météorites من Guerlain

أجدد 5 عطور لشهر يوليو لتخطفي أنفاس الجميع أينما ذهبتِمجموعة Météorites من Guerlain أيقونيّة، ولن يمرّ فصل الصيف دون إضافة مستحضرات جديدة إليها، مثل عطر Météorites Le Parfum التي تضمّ رائحة المسك مع نفحات الأزهار والنفحات الفاكهيّة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023