close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جرّبت أجدد صيحات بلاشر لصيف 2024... رقم 3 هو المفضّل لديّ

تراند بلاشر
play icon

كواحدة من عاشقات احمر الخدود، لطالما رغبتُ في تجربة كل الألوان والتراندات، لمعرفة ما يليق لوجهي ولون بشرتي. فتطبيق البلاشر بالنسبة لي هو واحد من أهمّ الخطوات في المكياج، حيث يضفي إلى خدودي جاذبيّة ويجعلها تبدو ممتلئة (وهو التأثير الذي أرغب به لأن وجهي نحيف)، كما يمنح بشرتي إشراقة وحيويّة. بما أنّ البلاشر هو المستحضر الأحبّ إلى قلبي، قرّرت تجربة 3 تراند منه، من الأشهر على تيك توك، وهذه كانت النتيجة!

1- تراند بلاشر غروب الشمس (Sunset Blush)

قبل أن أبدأ بوضع بلاشر على خدودي، قمتُ بتحضير بشرتي جيداً من خلال غسل الوجه، وضع التونر واستخدام المرطّب مع عامل حماية من الشمس. بعد ذلك، وضعتُ بي بي كريم، إذ أفضّله عن الفاونديشن، لأن تركيبته خفيفة ويحتوي على عامل حماية 30 من الشمس. كما أنه يوحّد لون بشرتي من دون أن أشعر بسماكة وانزعاج. بعدها، قمتُ برسم آيلاينر رفيع، وهي من الخطوات الأحبّ إلى قلبي.

بعد تحضير البشرة، قمتُ باختيار لونين بلاشر؛ الزهري الغامق والبرتقالي، بالإضافة إلى هايلايتر ذهبي. هذه هي المستخضرات التي ستحتاجينها إذا أردتِ تطبيق احمر خدود غروب الشمس مثلي، المعروف بـSunset Blush، من دون أن ننسى فرشاة المكياج لدمج الألوان.

الخطوة 1: قمتُ بوضع نقطتين من البلاشر باللون الزهري الغامق على كراسي الخدّ.

تراند بلاشر
play icon


الخطوة 2:
أضفتُ نقطتين من البلاشر باللون البرتقالي أسفل البلاشر الزهري الغامق.

تراند بلاشر
play icon


الخطوة 3: استخدمتُ هايلايتر ذهبي سائل، وقمتُ بوضعه على عظمة الخدّ فوق البلاشر.

تراند بلاشر
play icon


الخطوة 4:
دمجتُ الهايلايتر مع البلاش باستخدام فرشاة مكياج كبيرة.

تراند بلاشر
play icon


النتيجة: حصلتُ على تدرّجات غروب الشمس، وأحببتُ التأثير الذي أعطتني إياه هذه التراند. شعرتُ أن هذه الألوان ناسبت لون بشرتي وأعطتني إشراقة لم أحصل عليها سابقاً من خلال احمر الخدود. لهذا السبب، سأعتمد هذه الصيحة بكل تأكيد في لوكاتي الصيفيّة المقبلة.

تراند بلاشر
play icon

2- تراند بلاشر بويفرند (Boyfriend Blush)

كما إسمها يدلّ، هذه التراند مستوحاة من إحمرار وجه الرجل بعد إنتهائه من ممارسة الرياضة، من خلال التركيز على وضع البلاشر أسفل الخد وتقويته باتجاه الأنف. تتطلّب هذه الصيحة استخدام لون واحد من البلاشر، ويُفضّل أن يكون غامق قليلاً، وفرشاة مكياج. هذا ما استخدمته شخصياً، إذ انتقيت بلاشر زهري غامق، واستخدمتُ فرشاة مكياج نظيفة مخصّصة لاحمر الخدود.

الخطوة 1: قمتُ باستخدام بلاشر سائل ووضعته أسفل الخدّ وبالقرب من الأنف.

تراند بلاشر
play icon


الخطوة 2: دمجتُ احمر الخدود بفرشاة المكياج وركّزتُ على الدمج من الأسفل وبالقرب من الأنف، أي بعيداً عن عظمة الخدّ والأذن.

تراند بلاشر
play icon


النتيجة:
حصلتُ على لوك وردي وخدود ممتلئة، لكنني لم أشعر أن هذه التراند تناسبني، لأنني شعرت أن البلاش بدا واضحاً بشكل كبير على أسفل خدودي، مما لا أفضّله. لهذا السبب، لا أعتقد أنني سأعتمد هذه الصيحة في لوكاتي المقبلة.

تراند بلاشر
play icon

3- تراند بلاشر حرق الشمس (Sunburn Blush)

كما يدلّ إسم هذه الصيحة عليها، Sunburn Blush، فهي تمنح الوجه تأثير الجلوس تحت أشعّة الشمس لوقت طويل. فبدلاً من تعريض الوجه لأشعة الشمس القويّة، يمكن الحصول على نفس التوهّج بفضل هذه التراند. وذلك، من خلال اختيار بلاش بدرجة غامقة مثل الزهري أو الأحمر، ووضعه على الخدود، الأنف، العيون، والجبين.

الخطوة 1:
كل ما احتجته للقيام بهذه التراند هو بيوتي بلاندر وبلاشر باللون الزهري الغامق المائل إلى الأحمر.

تراند بلاشر
play icon


الخطوة 2:
قمتُ بوضغ احمر الخدود على كراسي الخدّين، أسفل الأنف، الجفون العلويّة وأعلى الجبين.

تراند بلاشر
play icon
تراند بلاشر
play icon


الخطوة 3: دمجتُ البلاشر بالبيوتي بلاندر في المناطق التي وضعته عليها.

تراند بلاشر
play icon


النتيجة: حصلتُ على تأثير حرق الشمس الذي كنتُ أرغب به، إذ ظهر وجهي وكأنني كنتُ على البحر تحت الأشعّة. هذه الصيحة هي المفضّلة عندي، إذ ناسبت وجهي ولم يظهر البلاشر بشكل مبالغ على وجهي كما كنتُ أعتقد. لهذا السبب، سأقوم باعتمادها في روتين مكياجي المقبل.

تراند بلاشر
play icon