close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2018

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): حاذر فإن الأنظار تتجه إليك ونجاحك وإشراقك سيثيران الحسد، فقد يتجسّد مشروع لك الآن أو ربما تحصل على ما سعيت له طويلاً. حاول أن تعمل فريداً بعيداً عن التحالف أو الإرتباط بالآخرين، فإن تأثيرات كوكب مارس تحميك من كلّ مكروه فتغمرك بالحيوية لكي تتطرّق إلى مشروع تلو الآخر. إنّه الوقت المناسب لكي تقدم على تغييرات تراها ضرورية. تتوافد النشاطات والإجتماعات فتشعر أنّك تتناغم مع الكون وأن الأخبار المشوّقة تصل إليك تباعاً أمّا إذا شعرت في بداية الشهر بتباطؤ النمط فإن الحظ قد يعود إليك فجأة بعد مرور 10 أيّام، فالمثلّث الذي يحدثه فينوس مع أورانوس، بالإضافة إلى الكسوف هذا الشهر، يشكّل طالعاً مهمّاً جدّاً ويتحدّث عن حظّ مفاجىء يغمرك، كما يزوّدك بمعنويات تجعلك تثق بقدرك بشكل فعّال. يمكن القول إنّه مهرجان فلكيّ تنظمه الكواكب في فصل الصيف، حيث تتقارب مع بعض الفئات النافذة وتعاود اللقاء بمَن غاب عنك. تتخذ قرارات قادرة على خدمة مصالحك، وإذا كنت مواليد الدائرة الأولى، فإنّك أوّل مَن يستفيد من هذه الطوالع الفلكية، فقد أنصحك بعدم التطرّف والمبالغة في أيّ مجال. أمّا بالنسبة إلى الذين يتعلّمون جديداً، فإن هذا الشهر جيّداً جدّاً للإنطلاق أو للوصول إلى مبتغاهم. عاطفياً قد تشعر ببعض الإستياء أو بعدم الرضى من دون أن تحدّد الأسباب، وربما تعيش في بعض الأوهام أو تبتعد عن الواقع بسبب بعض المستجدّات، مطلوب عدم فتح الملفّات الساخنة أو التطرّق إلى مواضيع شخصية قد تثير بعض الخلافات. إذا كنت عازباً قد يحضّر لك كوكب مركور لقاء خلال هذا الشهر، ويعقد موعداً غرامياً لا بأس به ربما في الأيّام العشرة الأولى وهي فترة مناسبة. قد تتقرّب من شخص تشاركه النشاطات أو ربما تقدم مع الزوج أو الشريك العاطفي على مشاريع مشتركة تقوّي الروابط. تبدو قادراً في هذا الشهر على التكيّف مع كلّ الأوضاع، تتحرّك كثيراً وتستقطب الناس إليك بمغناطيسية نادرة، وربما يقودك الأمر إلى عيش بعض التجارب الغنية، فإن الطوالع الفلكية تضفي عليك سحراً، فتأسر بحرارتك كلّ المحيطين وتعيش حياة اجتماعية صاخبة، ملبياً الدعوات ومتطلّعاً إلى كلّ الإتجاهات بثقة بالنفس وإيجابية مطلقة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2018توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يستمرّ كوكب مارس بدعمك لكي تتقدّم بأعمالك نحو النجاح الأكيد. تحسّن أوضاعك المهنية والمالية وتحصد نتائج ممتازة لجهود سابقة. تتعزّز صداقاتك وعلاقاتك وتقبل على الجديد منها، مزوّداً بطاقة يوفّرها مركور في برج الأسد. ربما تطلّ على مشروع جديد تبلوره والآن يستحوذ على الإعجاب واهتمام بعض الأطراف الذين قد يشاركونك به. كذلك، تبدو هذه الفترة مناسبة جداً للسفر وللتنقّلات والإحتفالات. إذا كنت تعمل في مجال فنّي أو خلاّق فإنّك تظهر مواهبك أو تكافأ على عملية إبداعية قمت بها. تسعد كثيراً بلقاء الناس والأحبّة وبنسج علاقات جديدة تبصر النور. تصرّ على إنجاز حتّى ولو عارضك الآخرون وتحلم بسرعة التنفيذ مدفوعاً بكوكب مارس، وتخوض تجارب تفيد أحلامك وطموحاتك وتساعد في إحداث تطوّرات في مهنتك. قد توقّع على عقد ممتاز بفضل ثباتك وحزمك، كما يعزّز مركور فرص كسب الأموال ويطلب إليك الإسراع في استغلال هذه الفرص. يستجيب القدر لأمنياتك العاطفية فتنعم بعشرة أيام من العشق والحبّ الأشواق في بداية الشهر، وتكسب قلوب من دون جهود منك، فتنثر جاذبيّتك في كلّ مكان وتصطاد المعجبين أو المعجبات، وتعقد صداقات غنية وسط مناخ حار ومرح، وتقضي أوقاتاً حلوة مع الحبيب في مكان آمن. تحوم السعادة على علاقاتك وتشعر بلذّة اللقاء. تدرك كم أنت جذّاب وكم يهوى الآخرون حضورك. تدعوك الأفلاك إلى نسيان القواعد والأصول والتقاليد وإلى ملاقاة قدرك في هذا الشهر من دون عقد. لن تستطيع إرضاء الجميع إذاً إرض نفسك في البداية وقم بما يعجبك أترك لعواطفك الحرية فاغرف من خيراته ما استطعت.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2018

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): توحي الطوالع الفلكية الآن بمشاكل شتّى تطال كلّ نواحي حياتك بسبب مواقع الآفلاك، زد عليها عوامل الكسوف والخسوف. آسفة أن أصدمك بهذه الأخبار ولكن الحقّ على الكواكب، ومهما حاولت أن ألّطف من التفسيرات الفلكية فلن أستطيع إلاّ أن أقول الحقيقة. ما هو برنامج الفلك الآن؟ أورانوس ومركور في الأسد أي في مواجهة برجك يعاكس الإثنين. حاول أن تحلّل المشهد بنفسك وأن تخلط هذه التركيبة لكي تفهم مسار الفلك. لاشكّ أنك تمرّ بأوقات صعبة وتنتظر مفاجآت وأوضاع نزاعية يجب أن تعالجها بهدوء. أعلم أن كلّ هذه التوقّعات ثقيلة الظلّ عليك إلاّ أن الصبر مفيد، وقد ترى بشائر الحلول ابتداء من الشهر المقبل. من مصلحتك تهدئة الخواطر في الحياة الشخصية والعاطفية حتّى لا تقابل بردّات فعل عنيفة أو رافضة لكلّ رغباتك. حاذر الغضب غير المجدي والذي يوقعك في مأزق. كوكب فينوس الذي يبدأ في الأسد معاكساً يدخل إلى برج العذراء بتاريخ 10، ويرزع الهواجس والشكوك في نفسك إذا لم يثر خلافات جدية. قد تشعر أنّك مراقب أو أنّ أحداً يترصّدك وتخضع ربما لتحقيق أو استفسارات أو يسود جوّ من المحاسبة ضدّك. قد تحتار في أمرك، هل تتابع المسيرة في علاقة حديثة أو تنسحب من دون كلام؟ تخشى من الوداع وتحاول أن ترطّب الأجواء تفادياً لفراق لا تحبّذه. أنت بحاجة إلى الكلام والمصارحة ومحاولة إعادة الثقة إلى علاقتك بالآخر. وإذا كنت عازباً فيجب أن تنظر إلى الواقع بموضوعية حتّى تتجنّب الخيبات. إن الوضع الفلكي يشير إلى خديعة أو كذبة أو إخفاء حقيقة يجب أن تكتشفها.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!