close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الملابس المقلّمة بأساليب مختلفة وفي مناسبات متعدّدة

صيحة ليست جديدة من نوعها لكنّها صنّفت بالكلاسيكيّة، لأنّها غير محدودة بفترة معيّنة من الزمن. عرفت في العصور القديمة بنقشة المشاغبين وتطوّرت لتصبح نقشة أهمّ الدور العالميّة. إنّها نقشة الخطوط بمختلف أشكالها وألوانها التي تشكّل اليوم صيحة غزت منصّات العروض. في موسم Resort 2018، شكّلت نقشة الخطوط بمختلف أشكالها وأنواعها إحدى الصيحات التي فرضت نفسها على منصّات العرض. اعتمدي هذه النقشة مهما تعدّدت الألوان الموجودة في القطعة الواحدة لأنّها ستغنيكِ عن اعتماد الكثير من الأكسسوارات. كذلك، تجرّئي ونسّقي قطعاً بنقشات الخطوط المختلفة في إطلالة واحدة، لأنّها ستضيف لمسة خاصّة على الإطلالة. أبرز الدور التي استخدمت هذه النقشة في مجموعة Resort 2018 هي Monse وVersaceوDelpozo وDiane Von Fürstenberg، وغيرها. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الصيحة ستبقى خالدة في موسم ربيع وصيف 2018، لذا لا تتخلّي عن هذه القطع بل أكثري من شرائها.

عروض أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2024 تنبض بالقوّة النسائية
play icon

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين حقيبة الخصر في إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التصاميم المزيّنة بالكشاكش في مختلف المناسبات؟

موضة ربيع 2018 إيلي صعب ديان فون فورستنبرغمن عروض ربيع 2018

تنسيق الأسبوع الأزياء المقلّمة موضة ربيع 2018لا تقلقي! هذه هي صيحة الموسم التي يجدر بكِ تطبيقها لتبدي ملفتة.

تنسيق الأسبوع الأزياء المقلّمة موضة ربيع 2018لا تتردّدي في المجازفة باعتماد نقشة الخطوط بمختلف ألوانها، لأنّها ستضيف لمسة حيويّة وملفتة على إطلالتكِ.

تنسيق الأسبوع الأزياء المقلّمة موضة ربيع 2018نقشة الخطوط ستزيد إطلالتكِ جمالاً إنْ اعتمدتِها في الأزياء أو في الأكسسوارات أو في الاثنين معاً.