close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لمَ عليكِ البدء بالتسوّق إلكترونيّاً... الآن

هل ترغبين بشراء ذلك الفستان الآن؟ لا تملكين الوقت للذهاب وللتسوّق؟ الحلّ أمامكِ ولكنّكِ ربّما لم تنتبهي إليه من قبل: بطاقة Visa! خلال استراحة العمل، أو عند تصفّحكِ جهاز الـ iPad أو وجود الأولاد في المدرسة، قومي بما هو أذكى من التنقّل بين متجرِ وآخر... تنقّلي من صفحةٍ إلى أخرى ليصبح عالم الموضة والجمال والمجوهرات بين يديكِ. هل أعجبتكِ هذه القطعة؟ ما عليكِ سوى الضغط على الزرّ، استخدام بطاقتكِ Visa، والحصول على التصميم حتّى قبل وصوله إلى متاجر بلدكِ. أمرٌ ما يجعلكِ متردّدة قبل القيام بهذه العمليّة السريعة؟
إليكِ 10 أسباب ستجعلكِ واثقة مّما تقومين به، لا بل ملكة التسوّق الإلكترونيّ:

  • التسوّق الإلكترونيّ يُدخلكِ إلى أكبر متجرٍ في العالم! كلّ ما تريدينه يكمن خلف شاشتكِ: فستان، حذاء، حقيبة... ليسِ عليكِ إضاعة يومٍ بأكمله بين المتاجر! تجوّلي بين قطعكِ المفضّلة واتّخذي القرار خلال ارتشاف قهوتكِ الصباحيّة.
  • التسوّق الإلكترونيّ يمنحكِ تصاميماً حصريّة. كيف ذلك؟ إنّ عدداً من دور الأزياء أصبحت تخصّص قطعاً معيّنة لبعض المواقع الإلكترونيّة لا يتمّ توزيعها في الأسواق، كما أنّ بعض الدور لا تعرض مجموعاتها للبيع إلاّ من خلال المواقع الإلكترونيّة. كوني أوّل من يبتاعها وتميّزي بها بين الصديقات.
  • إحصلي على أحدث المجموعات قبل وصولها إلى بلدكِ، فيما يُسمّى باللغة الإلكترونيّة Pre-Order. لا ضرورة للقول أيضاً إنّكِ ستتمكّنين من الحصول على تصاميم لم تستوردها محلات بلدكِ.
  • ستجدين دائماً مقاسكِ. لن تواجهي شعور الحرمان هذا: "أريد هذا الفستان بشدّة لكنّ مقاسه غير موجود"!
  • تسوّقي حتّى عند الفجر، أو حتّى خلال تواجدكِ على أبعد جزيرة! لن يمنعكِ الزمان أو المكان من الحصول على الحذاء الذي حلمتِ به. لمَ لا تسابقين الوقت أيضاً، فتطلبين تلقّي القطع التي اشتريتها على العنوان الذي ستسافرين إليه الأسبوع المقبل!
  • لاحقي لائحة مشترياتكِ عبر بريدكِ الإلكترونيّ لتبقي على إطّلاع كاملٍ فيما يخصّ وقت استلامها.
  • يمكنكِ حجز القطعة التي أعجبتكِ في خانة "لائحة أمنياتي" أو "إضافة إلى البطاقة" لمدّة معيّنة قبل شرائها.
  • تخلّصي من ضغط مندوبات المبيعات وإطراءاتهنّ الزائفة خلال التسوّق. دعي البرنامج العلميّ ينصحكِ بالمقاس الصحيح بعد أن تكوني قد أفدته بكلّ المعلومات التي يطلبها عن طولكِ، وزنكِ، عرض خصرك...
  • احصلي على المعلومات الكاملة والوصف الدقيق والعلميّ حول القطعة التي تريدين شراءها، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالمجوهرات. حتى قطع الملابس يمكنكِ رؤيتها على جسمٍ واقعيّ من مختلف الزوايا وبطريقةٍ ثلاثيّة الأبعاد.
  • التعليقات الموجودة على كلّ قطعة ستساعدكِ في حسم رأيكِ حول شرائها أم نسيان أمرها.

معلومة: إستخدمي بطاقة Visa كلاسيك التي يتم قبولها في عشرات ملايين المراكز والأماكن حول العالم، سواء كنت تريدين استعمالها للسفر، للتسوّق أو للدفع في المطاعم. وفكّري في اعتماد بطاقة Visa Signature التي تمنحكِ قدرة إنفاق عالية وخدمات استثنائيّة منها خدمة Concierge التي تمنحك أرقى مستوى من الخدمات والتوصيات.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!