إنطلاقاً من باريس، كانت الملكة Marie Antoinette من بين الشخصيات الأكثر تألقاً، إذ اشتهرت بإحساسها المرهف في الموضة. من هنا، أعادت دار Karl Lagerfeld النظر في التصاميم والتفاصيل التي كانت بارزة آنذاك: من الكورسيه، إلى الكشاكش والتصاميم الواسعة من الأسفل التي تتّسم بقصة الـPeplum. إضافة إلى ذلك، اقترنت تدرجات الزهر مع لوحة ألوان الدار وهي الأبيض والأسود. هذا وفي الوقت عينه، رأينا فكرة الـPower Dressing من التسعينيات والتي تجلّت في البزات الرسمية، السترات والسراويل التي أتت جميعها بأسلوب عصري ومتجدد. نرى لينا الغوطي معتمدة هذه التصاميم في تنسيقات ملفتة ترتكز على أسلوب الطبقات.
من باريس وصولاً إلى إنجلترا شمالاً، أتت تصاميم المجموعة مستوحاة من ملابس الملكة Anne وصديقتها المقربة Sarah Churchill، دوقة مدينة مارلبورو. في هذا الإطار، ارتكزت الملابس على الأكتاف العريضة، الأكمام المنتفخة والإطلالات الجلدية بالكامل من الرأس حتى أخمص القدمين. إضافة إلى ذلك، كان للسترات حصة كبيرة في هذه التشكيلة، إذ برزت المعاطف الطويلة، الكاب القصير، البونشو والترنشكوت. لفتننا اللمسة الذكورية المميزة التي تجلّت في هذه التشكيلة من خلال البزات المقلمة، الفساتين الجلدية، الكنزات الشبيهة بالكاب والتطريزات العريقة.
بالنسبة للأكسسوارات، تم تقديم حقائب K/Ikon بمختلف أشكالها وأحجامها بطبعات جلد الأفعى وبنقشة الـGraffiti باللونين الأسود والفوشيا.
أمّا حقيبة K/Karl Seven فأتت متجددة بطبعة جلد الأفعى باللون الفوشيا وتنوّعت أحجامها ما بين تلك الصغيرة، المتوسطة وتلك المايكرو. تجدر الإشارة إلى أن اسم Karl Seven مستوحى من رقم حظ المصمم الفرنسي كارل لاغرفيلد.
أخيراً، تمتاز شنط K/Kushion بحجمها الكبير وبقماشها الجلدي المبطن والمرفق بالطيات. كما وتأتي إمّا كحقيبة يد كبيرة قابلة للطيّ أو ككلاتش وتتوفر باللون الأسود وسلسلة من التدرجات المعدنية.