close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضة

كيندال جينر kendal jenner

كيندال جينر، عارضة أزياء عالمية أشهر من أن تُعرّف. استطاعت أن تحقّق نجاح كبير في سنّ صغير منذ أن أطلّت للمرّة الأولى في المسلسل التلفزيوني الواقعي Keeping Up With The Kardashians ومنذ مشاركتها بأعمال كثيرة في مجال عرض الأزياء. كذلك، لا تتردّد Kendall Jenner في نقل الصيحات الرائجة إلى لوكاتها كافّة، لتشكّل مصدر وحي لكلّ السيّدات المواكبات لآخر صيحات الموضة. في هذا المقال، سنعرّفكِ أكثر على هذه العارضة في ما خصّ عالم الموضة، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

  • بدأت كيندال جينر مسيرتها المهنيّة كعارضة أزياء في سنّ الـ13 وتحديداً في عام 2009، حين وقّعت عقد مع شركة Wilhelmina Models لعرض الأزياء. في ديسمبر 2009 خاضت Kendall Jenner أوّل تجربة لها في عرض الأزياء وتحديداً في حملة إعلانية لـForever 21. أمّا في سبتمبر 2011، فكانت تجربتها الأولى في المشي على منصة عرض أزياء وذلك لمجموعة Sherri Hill خلال عرض Mercedez-Benz Fashion Week. منذ ذلك الحين حتّى اليوم، باتت كيندال جينر من أكثر العارضات شهرة، حيث أصبحت تشارك في عروض أزياء دور عالميّة كشانيل Chanel، مايكل كورس Michael Kors، فندي Fendi وغيرها.

كيندال جينر kendal jennerكيندال جينر kendal jenner

نهاية مسيرة كانييه ويست في عالم الموضة؟!
play icon

كيندال جينر kendal jennerمن عرض مجموعة Sherri Hill لربيع وصيف 2012
  • أطلّت Kendall Jenner في العديد من المناسبات الرسميّة وتألّقت بأجمل اللوكات على السجادة الحمراء، فحرصت على ارتداء تصاميم ملفتة سواء من ناحية القصّة، اللون أو التفاصيل التي هيمنت عليها.

كيندال جينر kendal jennerكيندال جينر في حفل Met Gala في سنة 2015 بفستان من Calvin Kleinكيندال جينر kendal jennerكيندال جينر في حفل Met Gala في سنة 2016 بفستان من Versace4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضةكيندال جينر في حفل Cannes في سنة 2016 بفستان من Roberto Cavalliكيندال جينر kendal jennerكيندال جينر في حفل Cannes في سنة 2018 بفستان من Schiaparelliكيندال جينر kendal jennerكيندال جينر في حفل Golden Globes في سنة 2018 بفستان من Giambattista Valli

  • في لوكاتها الكاجوال، نلاحظ أن كيندال جينر تميل في أغلب الأوقات إلى اعتماد الملابس المريحة والمتّسمة بقصّاتها الواسعة مثل السراويل الواسعة، القمصان المبالغ بحجمها وغيرها، والتي تتميّز أيضاً بستايلها الذكوري. كما أنّها تفضّل أيضاً ارتداء التوبات القصيرة وما تُعرف بـCrop Top، فتنسّقها مع كافّة أشكال السراويل.
  • في طلّاتها الكاجوال شيك، تختار كيندال جينر الستايل الأنثوي الجذّاب مثل الملابس الضيّقة التي تبرز منحنيات جسمها.

كيندال جينر kendal jenner4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضة4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضة4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضة4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضة4 معلومات عن عارضة الأزياء Kendall Jenner في عالم الموضة