close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 نصائح تقدّمها لكِ Aida Bicaj خبيرة العناية ببشرة النجمات

6 نصائح تقدّمها لكِ Aida Bicaj خبيرة العناية ببشرة النجمات

"تبدين أصغر بسنواتٍ عديدة!" هذا هو التعليق لا بل الإطراء الذي تسمعه كلّ سيّدة بعد موعدها الجماليّ مع Aida Bicaj، إحدى أهمّ خبراء العناية بالبشرة في العالم. طريقتها سحريّة، تمحي سنواتٍ عديدة عن وجهكِ وتمنح البشرة نضارةً، إشراقة ونعومة لا مثيل لها! العديد من النجمات والنساء يقصدن هذه الخبيرة وبشرتهنّ المثاليّة هي الدليل الأكبر النتائج الرائعة التي حصلن عليها. نظراً إلى أنّ عيادة Aida Bicaj تقع في الولايات المتحدة وقد يُصعب عليكِ زيارتها في الوقت القريب، نكشف لكِ في ما يلي عن مجموعة من نصائحها التي، إذا اتبعتها، ستنعمين ببشرة الأحلام حتماً.

6 نصائح في العناية بالبشرة تقدّمها لكِ الخبيرة Aida Bicaj

1- الكريم المرطّب هو منقذ بشرتكِ

تنصح هذه الخبيرة بتطبيق الكريم المرطّب في كلّ مرّة تكون فيها السيّدة على وشك أن تواجه تغييراً في المناخ أو الحرارة. إذا كنتِ تمضين اليوم في مكانٍ مكيّف، لا تخرجي من دون تطبيق هذا الكريم الذي سيحمي بشرتكِ من الجفاف والاحمرار.

2- حاربي الجفاف بالتقشير

عندما تقشّرين بشرتكِ، تخلّصينها من الخلايا الميتة وتسمحين لها بالتالي أن تتنفّس وتمتصّ المستحضرات بطريقةٍ أفضل. بمجرّد تقشير البشرة أنتِ تحاربين الجفاف.

3- كلّ نوع سيروم مختلف عن الآخر

كلّ نوع سيروم مختلف عن الآخر، وبالتالي لا يجب استعمالها كلّها بالطريقة نفسها. بحسب خبيرة العناية بالبشرة عايدا بيكاج، السيروم الذي تعتمد تركيبته على الماء يتميّز بجزيئات صغيرة تتغلغل إلى عمق البشرة لتغذيتها، لذا من الضروري تطبيقه قبل أيّ كريم أو مستحضر آخر. أمّا السيروم الذي تعتمد تركيبته على الزيوت، فيجب تطبيقه كلمسة أخيرة إذ أنّه يتميّز بجزيئات أكبر من شأنها أن تحافظ على طبقة الكريمات والمستحضرات التي طبّقتِها سابقاً على بشرتكِ.

4- لا تطبّقي كريم العناية بمحيط العينين في الليل

هذه الخطوة ستجعل عينيكِ منتفختين في الصباح. خبيرة العناية بالبشرة تنصحكِ بتطبيق هذا الكريم في الصباح فقط.

5- الطريقة الأنسب لمحاربة السيلوليت

لا تكتفي Aida Bicaj بتطبيق كريم خاص لمحاربة السيلوليت فحسب، بل سرّها يكمن في تدليك المنطقة المستهدفة بواسطة قفّاز لمساعدة البشرة على امتصاص المستحضر بالكامل.

6- مشتقّات الحليب تقف في وجه جمالكِ

هذه الخبيرة تؤكّد أنّ هذه المشتقّات هي إحدى العوامل الأساسيّة التي تساهم في تفاقم مشكلة البشرة الدهنيّة وظهور البثور. تنصح زبائنها بالحدّ من تناولها قدر المستطاع.