close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صالون زهرة يعود إلى شاهد VIP بجزء ثاني!

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة

منذ أن عُرض مسلسل صالون زهرة لنادين نجيم ومعتصم النهار، في أغسطس 2021، لاقت أحداثه تفاعل كبير من قبل الجمهور وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي. كما شدّد المتابعين على أنّ أجواء المسلسل مألوفة من شارعه المزدحم بشخصيات نقابلها يومياً إلى حكايات تلامسنا جميعاً من قريب وبعيد. ما زال أثره حاضراً وهذا ما بان عند إعلان شركة الصباح عن الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة والذي سيعرض على منصة شاهد VIP. تابعي أبرز التفاصيل في ما يلي.

اعلان عن الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة

أعلنت شركة صباح إخوان يوم الأحد 24 ابريل 2022 عن الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة والذي سيعرض على منصة شاهد VIP عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. أُرفق المنشور بالتعليق التالي: "اشتقتوا لزهرة وأنس؟.. مشتاقين للتسريحات والاحاديث والاسرار؟.. بنطمنكم انها راجعة وبقوة.. صالون زهرة بالجزء الثاني قريباً على تطبيق شاهد". لاقى الإعلان، دون شك، تفاعلاً واسعاً من الجمهور الذين عبّروا عن شوقهم لمتابعة الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة. كما تسائلوا عمّا إذا كان الموسم الثاني سيعرض بعد عطلة عيد الفطر 2022 مباشرةً فإجابة السؤال عند المنتج صادق الصباح الذي أكد عن إنطلاق تصوير الجزء الثاني من المسلسل في أيلول 2022، بحسب المصادر، ليكون جاهزاً للعرض بعد الإنتهاء من العمليات الفنية.

قصّة مسلسل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة عمل كوميديا إجتماعية وهو من عروض شاهد الأولى. يُحاكي قصص النساء في المكان الذي تعتبره السيّدات الملاذ الآمن لهنّ، أي صالون زهرة. يلجأن إليه ليس بهدف التجميل فحسب بل لتبادل همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية. تدير الصالون إمرأة تدعى "زهرة" والتي تجسّد دورها الممثلة اللبنانية نادين نجيم. زهرة إمرأة متمرّدة وقاسية كونها مرّت بظروف صعبة. كما أنّها تناصر النساء. في سياق الأحداث، يصل كرسي حلاقة عن طريق الخطأ إلى الصالون، فيضطر صاحب الكرسي، الذي يلعب دوره معتصم النهار، إلى فعل المستحيل لاستعادته مهما كلّف الأمر. يضطر إلى فتح محل تنجيد بالقرب من الصالون بغية التقرب من زهرة والوصول الى الكرسي المنشود.

يذكر أنّ مسلسل صالون زهرة من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار بالمشاركة مع مجموعة من النجوم، نذكر منهم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم. كما أنّه من كتابة نادين جابر، إخراج جو بو عيد وانتاج شركة الصباح.

صالون زهرة يعود إلى شاهد VIP بجزء ثاني!

صالون زهرة يعود إلى شاهد VIP بجزء ثاني!

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرةاعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرةاعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة

اعلان جزء ثاني مسلسل صالون زهرة