close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العرض الأول لفيلم "بحبك" في السعودية لم يكن افتتاح عادي أبداً... وحضور لافت لهنا الزاهد وبسمة بوسيل

العرض الأول لفيلم بحبك لم يكن افتتاح عادي أبداً. في 7 يوليو احتفل تامر حسني بانطلاق فيلمه الجديد، الذي يدخل ضمن سياق أفلام عيد الاضحى، وذلك في إحدى صالات السينما في السعودية. طبعاً حضرت الاحتفال بطلة الفيلم هنا الزاهد وزوجة تامر حسني بسمة بوسيل وملأ الجمهور الصالات الخارجية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

العرض الأول لفيلم بحبك في السعودية

في 7 يوليو 2022 انطلق العرض الأوّل لفيلم بحبك في أكثر من بلد مثل السعودية، مصر وغيرها. هذا الفيلم هو من تأليف، إخراج وبطولة الممثل المصري تامر حسنى وتشارك في بطولته أيضاً هنا الزاهد. حضر كلّ من تامر حسني، هنا الزاهد وبسمة بوسيل العرض الأوّل للفيلم في السعودية في سينما فوكس وكانت الأجواء صاخبة. امتلأت الصالات الخارجية بالجمهور الذي استقبل النجوم وحمل تامر حسني على الأكتاف. انتشرت الكثير من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للزحمة التي حصلت في صالات السينما مع إعلان إنطلاق عرض الفيلم. نشر تامر حسني صور على صفحته الخاصة وأرفقها بتعليق: "من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت و كل الشكر لكل الصحفيين و المصورين اللي شرفونا فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد و الشكر لله ردود افعالكم النهارده هونت عليا تعب سنتين ".

من ناحية أخرى، رافقت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني في افتتاح العرض الأوّل من فيلم بحبك في السعودية. لهذه المناسبة اعتمدت توب بقصة مبتكرة مرفقة بحزام عند الخصر ونسّقته مع جينز. أمّا هنا الزاهد، التي تشارك أيضاً في بطولة الفيلم فاختارت جامبسوت باللون الأسود.

العرض الأول لفيلم بحبك في السعودية العرض الأول لفيلم بحبك في السعودية العرض الأول لفيلم بحبك في السعودية

العرض الأول لفيلم بحبك في السعودية لم يكن افتتاح عادي أبداً... وحضور لافت لهنا الزاهد وبسمة بوسيلالعرض الأول لفيلم بحبك في السعودية العرض الأول لفيلم بحبك في السعودية لم يكن افتتاح عادي أبداً... وحضور لافت لهنا الزاهد وبسمة بوسيلالعرض الأول لفيلم بحبك في السعودية لم يكن افتتاح عادي أبداً... وحضور لافت لهنا الزاهد وبسمة بوسيل