close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جزء ثالث من فيلم The Princess Diaries قيد الإعداد؟ إليكِ كل ما نعرفه حتى الآن

جزء ثالث من فيلم The Princess Diaries قيد الإعداد؟ إليكِ كل ما نعرفه حتى الآن

يحظى فيلم The Princess Diaries بشعبيّة كبيرة في كافة أنحاء العالم، وبفضله اكتسبت بطلة الفيلم آن هاثاواي المزيد من الشهرة، وأصبحت واحدة من نجمات هوليوود المحبوبات من حول العالم. بفضل النجاح الكبير الذي حقّقه الجزءان الأوّلان من فيلم يوميات الأميرة، لم يتوقف الجمهور يوماً عن تمني إصدار جزء ثالث منه. هل ستصبح هذه الأمنية حقيقة؟ تابعي قراءة المقال لمعرفة كل التفاصيل حول الإعلان عن جزء ثالث من فيلم The Princess Diaries.

الإعلان عن جزء ثالث من فيلم The Princess Diaries

تم الإعلان يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2022 أن ديزني ستقدّم جزءاً ثالثاً من فيلم The Princess Diaries وسيكون استمراراً للأجزاء السابقة. على الرغم من أن بطلة الجزئين السابقين آن هاثاواي لم توقّع بعد على المشاركة في الجزء الجديد إلّا أنها صرّحت علناً بدعمها للجزء الثالث، والأمل أنها ستعود إذا تحرك الفيلم الجديد المحتمل إلى ما بعد مرحلة السيناريو. تم الإعلان أيضاً أن Aadrita Mukerji ، التي كتبت برامج عدّة مثل Supergirl وReacher، هي من تقوم بكتابة السيناريو. إذاً، بحسب هذا الإعلان أصبح الجمهور على معرفة أن هناك جزء ثالث من فيلم The Princess Diaries قيد الإعداد، لكنه لا يزال في مراحل كتابة السيناريو، وليس واضحاً بعد ما هي قصة الفيلم، ومن هم الأبطال. لننتظر ونرى! ام

لمحة سريعة عن فيلم The Princess Diaries

فيلم The Princess Diaries هو فيلم كوميدي أميريكي من إنتاج شركة والت ديزني. إن قصة الفيلم مبنيّة على رواية تحمل نفس الاسم "مذكرات أميرة" للكاتبة الأميريكية ميج كابوت الصادرة عام 2000 وهي رواية تحكي عن أدب الشباب وفترة البلوغ والمراهقة. يتابع الفيلم قصة ميا ثيرموبوليس (آن هاثاواي)، وهي فتاة مراهقة أميريكية خجولة تعلم أنها وريثة عرش مملكة أوروبية. نشاهد في هذا الفيلم كيف أنه قد توجب على ميا، وهي تحت وصاية جدتها الملكة الحاكمة للمملكة، أن تقرر ما إذا كانت ستطالب بالعرش الذي ورثته أو تتخلى عن لقبها بشكل دائم. شكّل الفيلم أيضاً أول ظهور سينمائي للممثلة آن هاثاواي.

تم إصدار الفيلم في 3 أغسطس 2001 وحقق نجاحاً غير متوقع حيث تخطّت أرباحه 165 مليون دولاراً في جميع أنحاء العالم، ولذلك تم تصنيف فيلم يوميات الأميرة بين أكثر الأفلام ربحية لعام 2001. تم إصدار تكملة للفيلم في عام 2004 بعنوان مذكرات الأميرة 2: خطوبة ملكية، والذي حقق بدوره نجاحاً مماثلاً. والآن، فرح الجمهور بمعرفة أن هناك جزء ثالث من الفيلم قيد الإعداد، على أمل أن يتم عرضه في صالات السينما قريباً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون