close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشي

طلاق اسيا عاكف وأحمد البلوشيتصدّر اسم اسيا عاكف محرّكات غوغل في الآونة الأخيرة، بسبب خبر انفصالها عن زوجها أحمد البلوشي، بعد زواج دام حوالي 11 عاماً. من هنا، تذكّري معنا أبرز اللحظات التي جمعتهما طيلة هذه الفترة، هذا إلى جانب تفاصيل طلاق اسيا عاكف من أحمد البلوشي.

تفاصيل انفصال اسيا عاكف من أحمد البلوشي

نشرت اسيا عاكف عبر سناب شات مقطع فيديو تحدثّت فيه عن ترك بيت زوجها الذي عاشت فيه لفترة طويلة، وأضافت أنها استقرّت في شقتها الجديدة. كما قالت: "بس بغيت افتح الموضوع وياكم واسكره بنفس الوقت، أنا الحين مستأنسة إني أشارككم تصميم المكان الجديد، هذه شقتي وأدري إنه غريب شوي ما طافكم شي، لأن أدري كنت أشارككم تصميم البيت وبناية البيت، بس الحمد لله على كل حال أنا الحين مرتاحة ومستأنسة أنه أبلش شي جديد هني". وأضافت اسيا عاكف: "كل ما أصور الشقة الردود يعور القلب شوي وأنا ما بي أفتح هالموضوع وياكم فأشكركم وايد على احترامكم لخصوصياتنا بس هذا مكاني الحين ورح يتم مكاني".

مَن هو زوج اسيا عاكف؟

أحمد البلوشي هو زوج آسيا عاكف وهو كويتي الجنسية، ومهندس ميكانيكي. قبل بضع سنوات بدأ يهتمّ بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح مدوناً وناشطاً على انستقرام، هذا إلى جانب تصويره للكثير من الإعلانات لوحده أو مع اسيا عاكف.

زواج اسيا عاكف وأحمد البلوشي

تزوّجت اسيا عاكف من أحمد البلوشي في العام 2011، وقد رزقا بولدين آدم ونوح. كانا ينشران العديد من الصور والفيديوهات سوياً أو مع طفليهما على السوشيل ميديا وتحديداً على انستقرام. كذلك، وفي بعض الأحيان كان الثنائي يتشارك في نفس الإعلان سوياً.

صور اسيا عاكف وأحمد البلوشي طيلة فترة علاقتهما

خلال 11 سنة من علاقة اسيا عاكف وأحمد البلوشي، ظهر الثنائي في بعض المناسبات الرسمية وفي الإطلالات اليومية، سواء لوحدهما أو مع طفليهما. شاهدي هنا أبرز صورهما.

صور اسيا عاكف وأحمد البلوشي على مرّ السنوات صور اسيا عاكف وأحمد البلوشي على مرّ السنوات بالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيبالصور، أبرز اللحظات التي جمعت اسيا عاكف وزوجها السابق أحمد البلوشيصور اسيا عاكف وأحمد البلوشي على مرّ السنوات