ضجّت السوشيل ميديا بخبر خطوبة بطلَي مسلسل موسم الكرز، اوزجي جوريل وسيركان تشاي اوغلو، وذلك بعد علاقة استمرت أكثر من 7 سنوات. بعد أن انتشرت صور وفيديوهات توّثق هذه اللحظة الجميلة، انهالت التعليقات المهنّئة للثنائي التركي.

فيديو وصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلو

شارك كلّ من Özge Gürel وSerkan Çayoğlu، جمهورهما، صور خطوبتهما التي اقتصرت على حضور أفراد العائلة فقط. صور عدّة وثّقت اللحظات الرومانسية والعفوية بين الثنائي، كما تمّ تداول فيديو لكلّ من اوزجي جوريل وسيركان تشاي اوغلو، وهما متأثّران.

لهذه المناسبة، ارتدت اوزجي جوريل فستان قصير أبيض مزيّن بطبعات مختلفة من اللون الأزرق. كما لجأت إلى تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة، هذا إلى جانب اعتمادها مكياج ناعم. أمّا سيركان تشاي اوغلو، فقد ارتدى بزة بيضاء مع قميص زهري فاتح. إضافة إلى ذلك، وضع زهرة في جيبه من نفس لون القميص، وحمل في يديه باقة ورود عند دخوله إلى بيت اوزجي جوريل.

صور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلوصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلوصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلوصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلوصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلوصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلوصور خطوبة اوزجي جوريل وساركان تشاي أوغلو