close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل ستشارك شاكيرا في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022؟

هل ستشارك شاكيرا في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022؟شاكيرا تؤدي أغنيتها خلال الحفل الختامي لكأس العالم 2014 في البرازيل
مصدر الصورة: غوغل

تعوّد الجميع أن يكون للفنانة شاكيرا دوراً كبيراً في حفلات افتتاح بطولات كأس العالم، وكان البعض بانتظار مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 لسماع الأغنية التي ستقدمها، وتجعل المشجعين يتحمسون بالفعل للبطولة. لكن، وقبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم قطر 2022، انتشرت أخبار تؤكد عدم مشاركة الفنانة الكولومبية شاكيرا في حفل الافتتاح! أكملي قراءة المقال لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا ستغيب شاكيرا عن افتتاح مونديال قطر 2022؟

مع اقتراب موعد انطلاق مونديال قطر المقرر في 20 نوفمبر 2022، كشفت تقارير صحفية إن نجمة الغناء العالمية شاكيرا تفكر في الاعتذار عن تقديم حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 لأسباب شخصية. في حين لم تذكر أية مصادر ما هي الأسباب الشخصية التي دفعت الفنانة شاكيرا إلى اتّخاذ هذا القرار، إلّا أن الجمهور يرجح أن سبب عدم مشاركتها، هو وجود صديقها السابق لاعب نادي برشلونة المعتزل جيرارد بيكه ضمن كبار الضيوف بالحفل. في هذا السياق، أكد البرنامج الإسباني El programa de Ana Rosa، أن شاكيرا، لن تشارك بعرض غنائي خلال حفل الافتتاح إذ ورد في البرنامج: "لقد أكدوا لي أن شاكيرا لن تظهر للغناء في حفل الافتتاح، لكنها ستلعب دوراً ما طوال المونديال".

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

كم مرة شاركت شاكيرا في حفلات المونديال؟

شاركت الفنانة العالميّة شاكيرا 3 مرّات في حفلات المونديال مقدّمةً أغنيات مختلفة أصبحت من أشهر الأغاني من حول العالم، ولا يزال الجمهور يرددّها حتى اليوم. جاءت مشاركات شاكيرا في حفلات المونديال على الشكل التالي:

  • بدأت مسيرة شاكيرا مع كأس العالم في العام 2006 في ألمانيا بأغنيتها 'Hips Don't Lie' و'Bamboo' برفقة ويكليف جين والتي أبهرت جميع الحاضرين.
  • زادت شهرتها بغناء أغنيتها الشهيرة 'واكا واكا' في العام 2010 في مونديال جنوب أفريقيا، حيث تم إعلان المنتخب الإسباني بطلاً للعالم، وقد تعرّفت حينها على صديقها السابق ووالد طفليها جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا الفائز بكأس العالم.
  • وكانت آخر مشاركة لها في المونديال عام 2014 في البرازيل، حيث ظهرت في الحفل الختامي بأغنية La la la la la.