close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهما

لطالما كانت علاقة شاكيرا وبيكيه حديث الجميع، خصوصاً أنّهما من أكثر النجوم شهرةً في العالم. صور عدّة لهما توثّق اللحظات الجميلة طيلة فترة علاقتهما. في هذا الإطار، إن حدّقنا بهذه اللقطات جيّداً، نرى أن هناك حركتين بالتحديد في لغة جسديهما، كانت تتكرّر نفسها في هذه الصور: الأولى هي أنّهما يمسكان أيدي بعضهما دائماً، أمّا الثانية فهي أن Pique يمشي أمام Shakira. ماذا تقول هاتان الحركتان عن علاقتهما؟ اكتشفي في هذا المقال.

لغة جسد شاكيرا وبيكيه

إن إمساك بيكيه بيد شاكيرا مع تشابك أصابعهما (والعكس صحيح) يرمز إلى العاطفة والعلاقة القوية التي تجمعهما. هذه الحركة، وبحسب خبراء لغة الجسد، تدلّ أيضاً على الصلابة ومتانة حب هذا الثنائي خلال هذه الفترة. من جهة أخرى امساك أيدي بعضهما البعض مع تشابك الأصابع، دليل على حاجة كلّ واحد منهما للآخر، وكأنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضهما. هذا ليس كل شيء، فهذه الحركة التي كانا يقومان بها مراراً وتكراراً في مختلف المناسبات عبر السنوات، تدلّ على أنّهما يشعران بالأمان خلال تواجدهما معاً، بحسب ما يقول خبراء لغة الجسد. كما أنّهما يتبادلان مشاعر صادقة تجاه بعضهما.

أيضاً، هناك حركة أخرى كانت تتكرّر بين الثنائي والتي قد تتعارض بمعانيها بعض الشيء مع حركة إمساك اليد، ألا وهي مشي بيكيه أمام شاكيرا في بعض الأحيان. بحسب خبراء لغة الجسد، فهذه الحركة دلالة على أن الشخص الذي يقوم بها يحاول أن يسرق الأضواء من الطرف الآخر.

هلغة جسد صور شاكيرا وبيكيههلغة جسد صور شاكيرا وبيكيهخلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهما

خلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهماخلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهماخلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهماهلغة جسد صور شاكيرا وبيكيههلغة جسد صور شاكيرا وبيكيهخلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهماخلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهماخلال علاقتهما، حركتان كان بيكيه وشاكيرا يقومان بها تكشفان الكثير عن لغة جسديهما






مفاتيح