close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

أبرز تصريحات ياسمين صبري: ماذا قالت عن شائعات تقليدها لجورجينا رودريغيز؟

مقابلة ياسمين صبري برنامج الحكاية
play icon

حلّت ياسمين صبري ضيفة ضمن برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر. كانت حلقة مليئة بالتصريحات المفاجئة والمتعلّقة بعملها، بحياتها الشخصية وكيف تحقّق الراحة النفسية. كما أنّها ردّت على الشائعات المتكرّرة حول تقليدها لجورجينا رودريغز وكيم كارداشيان. أدناه ستجدين أبرز ما جاء في مقابلة ياسمين صبري في برنامج الحكاية.

قائمة المحتويات
  1. أبرز ما جاء في مقابلة ياسمين صبري
  2. طلة ياسمين صبري في برنامج الحكاية

أبرز ما جاء في مقابلة ياسمين صبري

ياسمين صبري والرياضة

أكّدت ياسمين صبري أنّها إذا توقّفت عن ممارسة التمارين الرياضية فستشعر بآلام في جسمها، قائلةً: "طول عمري من وأنا سني 4 سنين بلعب رياضة وجدّتي خلّتني أمارس السباحة، ولغاية سن 18 سنة كنت سبّاحة محترفة في بطولات وسفريات باسم مصر".

وعن تأثير التمارين الرياضية وحمل الأوزان الثقيلة في جمال جسم المرأة، أوضحت الممثلة المصرية: "دي ثقافة قديمة واتغيّرت، الحديد بيعمل تقسيم للجسم، ويخلّي الست شبه الحصان، وده نوع جمال أنا بحبّه، بحب الست الممشوقة اللي عضلاتها مرسومة زي الأبانوس".

كذلك كشفت أنّها تعلّمت المرونة الجسدية أيضاً من خلال اليوغا، وقد بدأت بممارسة هذا النوع من الرياضة في العام 2018 في كوريا، موضحةً: "إتعلمت اليوغا لما كبرت، كنت في كوريا سنة 2018 وعندي مشكلة نوم بسبب اختلاف التوقيت، والساعة 5 الصبح دخلت الجيم لقيت ولا جهاز فاضي، ولقيت شاشة كبيرة فيها ست بتلعب يوغا وبتعمل حركات بكل انسيابية". كما ذكرت أنّها تعلّمت أصعب حركات اليوغا وهي التي تعرف باسم "البرجل".

الشبه بين ياسمين صبري، جورجينا رودريغيز وكيم كارداشيان

من بين المواضيع التي تحدّثت عنها ياسمين صبري هي تشبيهها بجورجينا رودريغيز، موضحةً: "وجه الشبه مع جورجينا روديغيز ممكن أن يكون في لون البشرة والروح بس مفيش أي رابط بينا، مش عايزين الناس يحطونا في قالب التقليد ويتم التقليل من النماذج العربية الناجحة ووضعنا في مقارنة طول الوقت مع النجمات العالميات مفيش سبب لكده".

أمّا حول مقارنتها بكيم كارداشيان فقالت ياسمين صبري: "كيم كارداشيان لا تعمل بالفن ولكن هي سيدة أعمال فقط، ونجحت في استخدام مشاكلها بطريقة صحيحة من خلال أعمالها التجارية، وقادرة على تحويل التراب لذهب، ولكنها نموذج سيء، لا يجب الاقتداء به".

بالصور، مراحل تطوّر جمال ياسمين صبري عبر السنوات
play icon

هل فعلاً تبذّر ياسمين صبري هذا الكم الهائل من الأموال؟

في ما يتعلّق بموضوع صرف ياسمين صبري للكثير من المال، أوضحت خلال مقابلتها: "أنا بشوف كومنتات كثيرة وهي إني بصرف كتير خالص، أنا مش بصرف جنيه واحد، العلامات التجارية التي أقوم بعمل الإعلانات لها هم من يصرفوا بالطبع".

سرّ تغيّر شخصية ياسمين صبري إلى الأفضل

أشارت ياسمين صبري خلال برنامج الحكاية إلى التالي: "أنا شخصية بتحب السفر جداً، حتى شغلي فيه سفر، حيث أقوم بإعلانات لعلامات تجارية عالمية. هذا الأمر جعلني شخصية مرنة جداً واعرف ازاي اتعامل مع أي موقف ومع كلّ الناس". كذلك أكّدت أنّها تحرص على تطوير ذاتها، فمثلاً عندما تتناول الطعام بمفردها، تشاهد فيديو عن علم النفس. هذا الأمر يساعدها أكثر على فهم نفسها وهي تستمتع جداً عندما تقوم بأي عمل يطوّر من شخصيّتها.

طلة ياسمين صبري في برنامج الحكاية

ارتدت ياسمين صبري خلال مقابلتها، فستان اوف شولدر، مخمليّ باللون الأزرق من تنسيق Youmna Moustafa، تميّز بالقصة الضيّقة عند منطقة الخصر. أكملت لوكها بمجوهرات من الماس ومرصّعة بالأحجار الكريمة الزرقاء، ممّا أضاف رونقاً إلى إطلالتها. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الويفي وقد نفّذها لها مصفّف الشعر Ahmed Mounir. كما اعتمدت المكياج البرّاق والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Nora Bo Awadh.

مقابلة ياسمين صبري برنامج الحكاية
play icon
مصدر الصورة: انستقرام a7med3isa
مقابلة ياسمين صبري برنامج الحكاية
play icon