بالفيديو، أبرز إطلالات دانة الطويرش خلال فترة حملها

نشرت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الصورة الأولى لطفلتها "ديم" التي استقبلتها منذ يومين، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستقرام عبر خاصية الستوري. 

الى جانب الصورة التي نشرتها عبر خاصية ستوري، شاركت دانة الطويرش متابعيها بصور من غرفة الطفلة مع مجموعة من ثيابها. كما نشرت فيديو يظهر زوايا الغرفة من ديكور ولوازم الطفلة، ومن اللافت أنها ركزت على اللون الرمادي والزهري في تزيين الغرفة.

كانت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش تحرص طوال الفترة الماضية على مشاركة جمهورها بصورها خلال فترة الحمل، وخاصة في مراحله الأخيرة. لذا جمعنا لك أبرز لوكات دانة الطوريش خلال فترة الحمل في الفيديو أعلاه.

من اللافت أن أغلب لوكات دانة الطويرش خلال فترة حملها ارتكزت على الفساتين الفضفاضة منها والضيقة، كما اختارت الألوان المرحة في أغلب إطلالاتها. من اللوكات التي لفتتنا خلال فترة حملها كانت آخر إطلالة نشرتها على صفحتها على انستقرام، في فستان أسود من Romance Collection. تصميم تميز بالشك والورود في قسمه العلوي وبشكله الشبيه بالكاب.

 إطلالة أخرى لفتتنا لدانة الطويرش خلال فترة حملها كانت بفستان أسود ضيق من House of CB، حيث اعتمدت فوق الفستان كارديغان مزينة بنقشة النمر والأغصان الخضراء. من اللافت أن هذه من المرات القليلة جداً التي اعتمدت فيها دانة الطويرش فستان ضيق خلال فترة حملها.

يذكر أن دانة الطويرش كانت قد احتفلت بزفافها في شهر ديسمبر عام 2018، حيث تألقت بفستان زفاف جميل، ومجوهرات فخمة، وفي شهر مارس من العام الجاري أعلنت عن حملها وانتظارها لمولودها الأول. منذ إعلان الفاشينيستا الكويتية عن حملها، انتشرت أخبار تفيد على أنها حامل بتوأم، إلا أنها لم تؤكد أو تنفي المعلومة حينها.