بينما كنّا نرصد إطلالات النجمات خلال حفل الأوسكار لعام 2019 (إضغطي هنا وهنا للمزيد من المعلومات) وقعنا على مواقف تعرّض لها بعض المشاهير. لحظات جميلة، ظريفة ومثيرة للجدل لم تكن في الحسبان، حدثت في حفل ترشيحات الاوسكار 2019. فيديوهات عدّة وصور قد وثّقت هذه اللحظات، لتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ولتكون بالتالي حديث الجميع.

الإنجذاب بين Lady Gaga وBradley Cooper

أثناء أدائهما لأغنية Shallow من الفيلم A Star Is Born، لفتنا التناغم الواضح بين ليدي غاغا وبرادلي كوبر. الإنجذاب، المشاعر القويّة، النظرات المليئة بالعاطفة... كلّها تفاصيل سيطرت على أداء النجمين، لتدفع المعجبين للشكّ في أنّ Bradley Cooper وLady Gaga مغرمان ببعضهما البعض. لكن من جهة أخرى، ظهور برادلي كوبر برفقة صديقته Irina Shayk في حفل الاوسكار 2019 أبعد كلّ الشكوك، خصوصاً من خلال الأوقات الحميمة التي تشاركانها. كما أنّ ردّة فعل Irina Shayk على أداء صديقها وLady Gaga كانت داعمة للغاية إذ وقفت وصفّقت لهما بكلّ فخر. 

الأوقات الحميمة بين Irina Shayk وBradley Cooper

تشارك كلّ من إيرينا شيك وبرادلي كوبر أوقات حميمة وجميلة في اوسكار 2019. على السجّادة الحمراء، ظهرا وهما يتبادلان النظرات المليئة بالعاطفة، السعادة والحبّ. كما لفتنا العناق الذي جمعهما بعد حصول ليدي غاغا وبرادلي كوبر على جائزة أفضل أغنية أصليّة أو Best Original Song لأغنية Shallow.

اوسكار 2019 الاوسكار 2019 ترشيحات الاوسكار 2019اوسكار 2019 الاوسكار 2019 ترشيحات الاوسكار 2019

جلوس Irina Shayk بين Bradley Cooper وLady Gaga

جلوس إيرينا شيك بين برادلي كوبر وليدي غاغا في حفل ترشيحات الاوسكار 2019 أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبر الروّاد أنّ هذه الخطوة تشير إلى غيرة Irina Shayk من صداقة Lady Gaga وBradley Cooper. لكن على عكس ما توقّعه الجميع، فإنّ القائمين على حفل الأوسكار هم من يحدّدون مكان جلوس الحاضرين، الأمر الذي يفسّر جلوس Irina Shayk بين بطلي فيلم A Star Is Born.

اوسكار 2019 الاوسكار 2019 ترشيحات الاوسكار 2019

بكاء Lady Gaga

بعد الحصول على جائزة أفضل أغنية أصليّة لـShallow، لفتنا تأثّر Lady Gaga وهي تبكي بسبب فوزها. يُذكر أن ليدي غاغا فازت هذا العام بجوائز Oscar وGrammy وBafta وGolden Globes، لتكون الشخص الأوّل الذي يربح كلّ هذه الجوائز في العام نفسه.

اوسكار 2019 الاوسكار 2019 ترشيحات الاوسكار 2019

تعثّر Rami Malek على المسرح

من بين اللحظات الملفتة التي حدثت في حفل اوسكار 2019، نذكر تعثّر الممثل الأميركيّ من أصول مصريّة Rami Malek على المسرح. هذا الأمر دفع جميع الحاضرين إلى الهروع إليه لمساعدته. كما أشارت المصادر إلى أنّه تمّ فحص رامي مالك من قبل المسعفين وراء الكواليس. 


نزول Keegan-Michael Key من سقف قاعة المسرح

دخل الممثل والكوميدي Keegan-Michael Key إلى قاعة المسرح التي أُقيم فيها حفل اوسكار 2019 بطريقة مبتكرة وظريفة. نزل من سقف قاعة المسرح حاملاً المظلّة، مستوحياً بهذه الخطوة من شخصيّة Mary Poppins.   


لجوء Billy Porter إلى تصميم شبيه بالفستان من Christian Siriano

اعتمد النجم الأميركيّ Billy Porter بزّة جمعت ما بين الفستان والبليزر. التصميم الأنثويّ الذي لجأ إليه في حفل ترشيحات الاوسكار 2019 أثار ضجّة كبيرة. صرّح Billy Porter عن السبب الذي دفعه إلى اللجوء إلى هذا التصميم، قائلاً: "عندما تلقّيت دعوة لحضور حفل الأوسكار، فكّرت في أنّ هذا المكان هو الوحيد الذي يمكنني أن أخلق فيه حواراً عن ما هو المذكر؟ ما هو المؤنّث؟ فيما يمكن للمرأة أن ترتدي سروال، لماذا لا يمكن للرجل أن يرتدي فستان؟! هل هذا يعني أنّ الرجال أفضل من النساء؟ أردت فقط تحطيم هذه الفكرة!"

اوسكار 2019 الاوسكار 2019 ترشيحات الاوسكار 2019

انتعال Frances McDormand لشوز Birkenstock x Valentino Garavani

 لفتنا التنسيق الغريب الذي لجأت إليه Frances Mcdormand في حفل اوسكار 2019 حيث اعتمدت فستان من مجموعة فالنتينو للخياطة الراقية لربيع 2019 وانتعلت Birkenstock x Valentino Garavani باللون الأصفر الصارخ. هذا الشوز صُمّم خصيصاً لـFrances McDormand لكي تنتعله في حفل الاوسكار 2019. مع الإشارة إلى أنّ Frances McDormand هي مَن صمّمته بنفسها مع التعاون مع Pierpaolo Piccioli، وتمّ إنتاجه من قبل Birkenstock. عن إطلالة Frances McDormand في اوسكار 2019، أشار Pierpaolo Piccioli إلى أنّ: "لا أرى أي تناقض بين تنسيق فستان من الخياطة الراقية مع شوز بيركن ستوك. الجمال يحدّد بالحياة المعقّدة، والقدرة على مزج الكوميدي مع الدراما، الإطلالات النهاريّة مع الليليّة، الحرير والجلد وفرانسيس مكدورماند استطاعت أن تترجم هذه الفكرة! أمّا العلامة التجاريّة Birkenstock، المعروفة عالميًاً، فهي حتماً تعكس الحرّية المطلقة!" أمّا Frances McDormand، فأشارت إلى التالي: "لطالما كنت من متتبّعات الموضة ولديّ رغبة سرّية في إيجاد طريقة للتعبير عن معرفتي وتقديري لها. عندما أُتيحت لي فرصة تجسيد هذا الحبّ لتصميم قطعة مميّزة، الفكرة الأولى التي خطرت في بالي كانت: حذاء Arizona من Birkenstock. لطالما كان هذا التصميم المفضّل لديّ منذ صغري، ورغبت في الحصول على موديل باللون الأصفر الصارخ. والآن أصبح متوفّراً بهذا التدرّج!"

اوسكار 2019 الاوسكار 2019 ترشيحات الاوسكار 2019