بينما كنّا نرصد إطلالات النجمات خلال حفل جوائز Golden Globes 2020، استوقفتنا لحظات بارزة تعرّض لها بعض المشاهير. فيديوهات عدّة قد وثّقت هذه اللحظات، لتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ولتكون بالتالي حديث الجميع. اكتشفي معنا أبرز 10 لحظات في حفل غولدن غلوب 2020. 

لحظات من حفل جوائز Golden Globes 2020

1- خطاب Michelle Williams المؤّثر في حفل Golden Globes 2020

Michelle Williams في حفل Golden Globes 2020بعدما استلمت جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل Fosse/Verdon، ألقت Michelle Williams خطاباً مؤثراً حول حقوق المرأة وحقّها بالتصويت. أشارت إلى أنها كونها امرأة لديها الحق في الإختيار؛ متى ومن. أوضحت أيضاً أنها لم تكن لتحقّق ما توصلّت إليه من نجاحات، لو لم تستخدم حقّها في الإختيار. كما تمنّت من جميع النساء عندما يحين وقت التصويت أن يفكّرن بأنفسهنّ وبخياراتهنّ تماماً كما يفعل الرجال لسنوات. 


2- فوز المصري رامي يوسف بجائزة أفضل ممثل تلفزيوني في Golden Globes 2020

رامي يوسف في حفل Golden Globes 2020خلال حفل توزيع جوائز Golden Globes 2020، نال الممثل الأميركي ذو الأصول المصرية رامي يوسف، جائزة أفضل ممثل تلفزيوني بعمل كوميدي أو موسيقي، وذلك عن دوره في المسلسل الكوميدي Ramy. عبّر Ramy Youssef عن فرحته عندما تم إعلان اسمه من قبل كل من الممثلتين Jennifer Aniston وReese Witherspoon، ومازح الحضور أنه كان يخشى عدم  قدرة جنيفير أنيستون من لفظ اسمه بطريقة صحيحة.  
 بعد فوزه بهذه الجائزة، تصدّر اسم رامي يوسف مواقع التواصل الإجتماعي ليصبح حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي. تفاعل روّاد السوشيل ميديا بشكل كبير على تويتر، من خلال هاشتاق #رامي_ يوسف، معبّرين عن فرحتهم بحصوله على جائزة غولدن غولب عن فئة أفضل ممثل تلفزيوني، ليكون الممثل العربي الثالث الذي ينال هذه التكريم بعد رامي مالك وعمر الشريف. 

رامي مالك في حفل Golden Globes 2019عمر الشريف في حفل Golden Globes عام 1966

3- دعابات Brad Pitt في حفل Golden Globes 2020

براد بيت في حفل Golden Globes 2020أشعلت مزحة براد بيت لصديقه Leonardo DiCaprio وما أعلنه عن طليقته جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، وعن علاقاته العاطفية في حفل 2020 Golden Globes ضجة كبيرة بين روّاد الإنترنت.

تعليق Brat Pitt على زوجته السابقة Jennifer Aniston

في التفاصيل، بدأ الأمر خلال استضافة براد بيت على السجادة الحمراء قبل فعاليات الحفل، حيث تمّ سؤاله عمّا سيفعله إذا قابل طليقته جينيفر أنيستون وجهاً لوجه خصوصاً أنها ستقوم بتقديم إحدى الجوائز، ليرد بعفوية أنه قد التقى بها بالفعل وأن علاقته بها ودية، ويظن أن اللقاء الذي يتوقعه الجمهور قد يشبه المشهد الشهير الذي ظهر من خلاله في مسلسلها Friends كضيف شرف أدى شخصية حبيبها السابق الذي يكرهها.

دعابة Brad Pitt حول فيلم Titanic

 من ناحية أخرى، بعد تسلّم براد بيت جائزة أفضل ممثل مساعد في فيلم Once Upon A Time in Hollywood، تحدّث عن صداقته مع ليوناردو ديكابريو الذي شاركه بطولة العمل، حيث قال: "يجب أن أشكر شريكي في الجريمة، إذ اعتدت أن أشاهد زملاءه يشكرونه عندما يتسلّمون جائزة عملوا من خلالها معه، وأعرف سبب ذلك، فهو نجم ورجل راق. لم أكن لأصبح هنا من دونك يا رفيقي". ثمّ ألقى مزحة قال فيها: "ومع ذلك كنتُ سأتشارك ذلك القارب معك"، قاصداً بذلك مشهد موته الشهير في فيلم Titanic عندما صعدت حبيبته إلى القارب بمفردها وتركته للموت في البحيرة المتجمّدة.

دعابة Brad Pitt حول علاقاته العاطفية

أيضاً قام براد بيت بإلقاء مزحة أخرى، حيث قال "كنتُ أودّ أن أُحضر والدتي معي لكنني لم أفعل ذلك، لأنه كلّما وقفتُ بجوار امرأة يتم نشر أخبار تزعم أنها حبيبتي الجديدة، وهذا فعلاً غريب". ما قاله جعل Jennifer Aniston تتفاعل مع مزحته من خلال الضحك. 

4- تواجد Brad Pitt وحبيباته السابقات في حفل Golden Globes 2020

حفل Golden Globes 2020ما لفت انتباه الجميع خلال حفل توزيع جوائز Golden Globes 2020 هو تواجد براد بيت وحبيباته السابقات مثل Jennifer Aniston وSienna Miller وCharlize Theron وChristina Applegate وGwyneth Paltrow.

حبيبات Brad Pitt السابقات في حفل Golden Globes 2020

5- خطاب Tom Hanks المؤثر في حفل Golden Globes 2020

حفل Golden Globes 2020بعد فوزه بجائزة Cecil B. DeMille Award، ألقى Tom Hanks خطاباً مؤثراً، حيث قال وهو يبكي: "لقد أنعم الله عليّ بعائلة مؤلّفة من زوجة رائعة علّمتني ما هو الحب و5 أطفال أقوياء وأكثر حكمة منّي". في الواقع، إن الإبنة الثانية هي ابنة زوجته من أب آخر، إلّا أنّه يعتبرها كابنته الحقيقة، الأمر الذي أثار إعجاب الجميع.

6-  وصول Beyoncé متأخرة إلى حفل Golden Globes 2020

بيونسي في حفل Golden Globes 2020الجميع تفاجأ بحضور بيونسي غير المتوقّع أثناء حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2020، وذلك لأنها لم تتواجد على السجادة الحمراء لالتقاط الصور. بعض روّاد الإنترنت تفاعل مع هذه اللحظة من خلال بعض الفيديوهات والتعليقات الظريفة.

7- فوز تاريخي للممثلة الآسيوية Awkwafina في حفل Golden Globes 2020

حفل Golden Globes 2020أصبحت Awkwafina أول امرأة آسيوية أميركية تفوز بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة عن فئة الموسيقى أو الكوميديا عن دورها في The Farewell. هذا النجاح الذي حقّقته يعتبر بمثابة فوز تاريخي شهده حفل Golden Globes على مر السنوات.

8- تعرّض Joey King لإصابة في جبينها في حفل Golden Globes 2020

قامت الممثلة Patricia Arquette بضرب Joey King بالخطأ على رأسها في غولدن غلوب 2020، ما أدّى إلى تورّم جبينها بعض الشيء. ردة فعل جوي كينغ كانت ظريفة إذ ضحكت على ما حدث معها.

حفل Golden Globes 2020صورة Joey King بعد تعرّضها للإصابة

9- غناء Ansel Elgort أثناء التقديم في حفل Golden Globes 2020

بطريقة طريفة وغير اعتيادية، قام الممثل الأميركي Ansel Elgort بتلحين عبارة "المرشح لأفضل أغنية"، حيث لم تتمكّن صديقته الممثلة Dakota Fanning من التوقّف عن الضحك. يذكر أن Elton John هو من فاز بالجائزة عن أفضل أغنية الا وهي I’m Gonna Love Me Again. 

10- وضع قائمة طعام نباتي في حفل Golden Globes 2020

 حفل Golden Globes 2020هذا العام قرّرت إدارة Golden Globes أن تتّجه نحو النظام النباتي، بهدف زيادة الوعي حول التغييرات الصغيرة المتعلّقة في المناخ والبيئة. من هنا، وضعت قائمة طعام ارتكزت على:

  • حساء البنجر أي الشمندر.
  • طبق رئيسي من فطر المحار المطبوخ المرفق بكرنب البروكسل، الجزر والبازلاء.
  • حلويات نباتية مصنوعة من الشوكولا والبندق.