لطالما استطاعت النجمة الإماراتية أحلام أن تجذب أنظار الجميع من خلال علاقتها بزوجها مبارك الهاجري، وذلك عبر الفيديوهات والصور التي تنشرها على السوشيل ميديا. من بين الأمور التي تلفت الإنتباه أيضاً وتثير الجدل في معظم الأوقات هي الهدايا التي يقدّمها لها زوجها. من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها الـ51، سنذكّرك بالفيديو أعلاه، بأجمل وأفخم الهدايا التي تلقّتها أحلام من الشريك على مر السنين في مختلف المناسبات. 

الهدايا التي تلقّتها أحلام من زوجها في مختلف المناسبات

  •  في العام 2020، وبمناسبة عيد ميلادها الـ52، نشرت أحلام فيديو لها على حسابها الخاص على انستقرام، تُظهر فيه 3 قوالب من الحلوى. هذه الأخيرة، هي بمثابة هدية لها من زوجها مبارك الهاجري، وعلّقت تحت المنشور: ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما اقدر اعيش من غيرك #احبك".
  • في العام 2017، أهداها زوجها صالون تجميل خاص لها في المنزل لكي تعتني بجمالها وتلجأ إلى جلسات التدليك بخصوصية تامة. هذه الهدية أتت بمناسبة عيد رأس السنة. أحلام نشرت هذه اللحظات على حسابها على سناب شات في تلك الفترة. 
  • في العام 2017 أيضاً، وبمناسبة عودة أحلام من السفر، فاجأها زوجها مبارك الهاجري بهدية فخمة وهي ساعة مطلية بالذهب ومرصّعة بالماس، كانت تتمنّى الحصول عليها من قبل. وصلت قيمة هذه القطعة الثمينة إلى نحو 60 ألف دولار. في تلك الفترة، نشرت أحلام فيديو تستعرض فيه الساعة وقالت" هذه هدية من الحب، شنو الهدية يا الحب؟" ورد عليها زوجها وقال لها:"غمضي عيونك واحد اثنين ثلاثة". 
  • في العام 2015، وبمناسبة عيد الأضحى تلقّت أحلام من زوجها خاتماً مرصعاً بالماس مع حجر التوباز الأمبراطوري. نشرت في هذه الفترة فيديو تستعرض فيه الهدية التي تلقّتها وكتبت "احبك كل عام وانت بالف خير وحجه مقبوله شكراااا حبيبي".
  • في العام 2014، تلقّت أحلام ساعة رولكس بمناسبة عيد ميلادها. في هذه الفترة، نشرت صورة للهدية على إنستقرام وعلّقت: "أغلى هدية من أغلى شخص في حياتي، زوجي وحبيبي والدنيا كلها مبارك الهاجري.. فعلاً مفاجأة تجنن هذه الساعة من زمان كان نفسي فيها".