close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر اللحظات العفوية والرومنسية بين Priyanka Chopra وزوجها Nick Jonas

بالفيديو: أظرف اللحظات بين Priyanka Chopra وزوجها Nick Jonas

بعدما ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام في شهر ديسمبر من سنة 2018 بخبر زفاف الثنائي Priyanka Chopra وNick Jonas، استطاع هذا الثنائي المحبوب جذب الأنظار نحوه بطريقة ملفتة منذ حينها.

أكان في الإطلالات اليومية والصور العفوية أو في إطلالات السجادة الحمراء، نجح نيك جوناس وبريانكا شوبرا priyanka chopra في إظهار التجانس والتناغم الموجود بينهما من خلال التصرفات العفوية. بالإضافة الى اللحظات العفوية والمرحة، يجمع بين هذا الثنائي لحظات رومنسية جميلة، الكثير منها وثقتها عدسات الكاميرا التي تلاحقهما منذ نهار الزفاف حتى اليوم.

في كل مرّة تطل بريانكا شوبرا priyanka chopra ونيك جوناس تظهر الرومنسية بينهما بشكل واضح، وذلك من خلال النظرات المتبادلة والدعابات الكثيرة التي قد لا نسمعها في الفيديوهات المتداولة أحياناً. لكن بمجرد النظر إليهما نرى السعادة التي تحيطهما والعفوية المطلقة التي تجمعهما.
أما أكثر ما لفتنا في هذه اللحظات الرومنسية فهو الفيديو الذي ظهر فيه نيك جوناس وهو يبكي عندما رأى زوجته آتية نحوه في العرس برفقة والدتها! هذا الأمر أظهر حب نيك جوناس الكبير لزوجته بريانكا شوبرا priyanka chopra، وخلق تفاعلاً كبيراً لدى الجمهور خاصةً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
اليوم يصادف عيد ميلاد بريانكا شوبرا priyanka chopra لذا بمناسبة عيد ميلادها الـ37 جمعنا لك أظرف وأجمل اللحظات بينها وبين زوجها نيك جوناس. لا تفوتي عليك مشاهدة هذه اللحظات الجميلة في الفيديو أعلاه.