close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

من هي نور الغندور؟ 18 معلومة قد لا تعرفينها عنها

من هي نور الغندور؟ 18 معلومة قد لا تعرفينها عنها
play icon

لا يمكن أن ننكر أن نور الغندور استطاعت أن تترك بصمتها في عالم التمثيل وفي وقت قصير. استحوذت على انتباه الكثيرين منذ إطلالتها الأولى في مسلسل "سكن الطالبات"، فكانت نقطة انطلاقتها الناجحة، إذ استطاعت منذ ذلك الحين أن تسرق الأنظار نحوها بفضل أدائها التمثيلي. طبعاً أحبّ الجمهور أيضاً، جمالها العربيّ وشخصيّتها القوية والهادئة في الوقت عينه، إذ لطالما كانت واثقة من نفسها ورصينة بأجوبتها خلال المقابلات التلفزيونية. في هذا المقال، سنعرفّكِ أكثر فأكثر إلى نور الغندور ونكشف لكِ معلومات قد تكوني لا تعرفينها عنها. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

من هي نور الغندور؟

  • نور الغندور هي ممثلة مصرية مقيمة في الكويت، وُلدت في 12 نوفمبر 1993 ولها شقيقين.
  • تخرّجت في سنة 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.
  • بدأت مسيرتها الفنيّة كمذيعة في العام 2011، وذلك من خلال تقديم برنامج "مطبخ إلهام" مع إلهام الفضالة الذي عرض قناة "الراي".
  • في العام 2012، قدّمت نور الغندور حلقات برنامج "صوت السهارى"، وهو برنامج حواري غنائي يعتمد على المسابقات الغنائية ما بين المشتركين والهواة.
  • في العام 2013، انتقلت نور الغندور إلى عالم التمثيل، حيث شاركت في مسلسل "سكن الطالبات"، والتي جسّدت دور "شهد" الذي حقّق لها شهرة واسعة، وكان بمثابة بدايتها الفعلية في المجال الفني.
من هي نور الغندور
play icon
من كواليس مسلسل سكن الطالبات
  • من بعدها شاركت في بطولة مسلسلات عدّة لاقت نجاحاً واسعاً في العالم العربي. من أبرز هذه الأعمال: مسلسل دفعة بيروت، مسلسل دهب بنت الاوتيل، مسلسل دفعة القاهرة، مسلسل حضن الشوك، مسلسل 25 دقيقة وغيرها.
  • ازدادت شهرة نور الغندور أكثر في مسلسل جمان عام 2019، الذي لاق رواجاً كبيراً بين الجمهور العربي.
  • في العام 2023، شاركت في مسلسل عرابة بيروت، حيث جسّدت دور كاميليا وقد لاقت استحسان الجمهور.
من هي نور الغندور
play icon
من كواليس مسلسل عرابة بيروت
  • يتابعها حوالي 10 ملايين شخص على إنستقرام ويحمل حسابها إسم nour@.
  • وصفت نور الغندور رجل أحلامها بالرجل الصادق مع نفسه والذي يخاف عليها.

  • تحدّثت نور الغندور في برنامج مراحل، عن فترة الإكتئاب التي مرّت بها عقب تصوير مسلسل دفعة بيروت، خصوصاً أنّها عاشت في لبنان حوالي السنة جراء فيروس كورونا والإقفال العام تحت ضغط الخوف والوسواس، بعيداً عن عائلتها ومنزلها وبحكم المسؤولية التي تقع على عاتقها كممثلة وضرورة تأدية مهمتها على أكمل وجه. وقد تزامن وجودها في لبنان مع انفجار المرفأ في 4 آب 2020 فقد كانت قريبة جداً من موقع الانفجار والسيارة التي كانت بداخلها حيث تعرّضت لبعض الاذى في كتفها وظهرها. عندما عادت إلى دبي، كانت نفسيتها متعبة جداً، حيث أشارت إلى أنّها صدفةً رأت فيديو لمدربة الحياة هالة كاظم التي كان لها الفضل الكبير في انتقالها من حالة إلى حالة من دون لقائها بها شخصياً. من هنا شددت على أهمية ما يقال عبر السوشال ميديا لأن كلمة واحدة كفيلة بتغيير حياة إنسان. كما أنها صرّحت أن انفجار بيروت وهذه الأحداث ليست السبب الوحيد وراء حالة الاكتئاب التي عاشتها.

  • كشفت نور الغندور للمرة الأولى عبر برنامج مراحل، بأنّه نتيجة للضغوطات النفسية التي عاشتها ظهرت فراغات في شعرها وهو ما يُعرف بمرض الثعلبة، ما سبّب لها أزمة قبيل كل إطلالة إعلامية. كما أكّدت أنّها تجاوزت هذه المشكلة.

  • كشفت نور الغندور بأنّها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في أنفها، كما أكّدت أن عمليات التجميل ليست ضرورة في عالم الفن.
  • تمتلك نور الغندور خاتم يبلغ سعره 45 ألف دولار وهو أغلى قطعة لديها وهي من اشترته لنفسها.
  • أكّدت نور الغندور بأن سناب شات هو الأقرب إليها من بين مواقع التواصل الإجتماعي، لكنّها تحرص ألّا تقضي وقتاً طويلاً على هذه المواقع، على الرغم من فضولها بهدف الإطلاع على الأخبار وآراء الناس.
  • تحافظ على رشاقتها من خلال تناول شراب الديتوكس، حيث أشارت إلى أنّها لا تتبّع نظاماً غذائيّاً محدّداً للمحافظة على رشاقتها، بل تسعى إلى تجنّب المأكولات الثقيلة. كما لفتت إلى أنّها تتناول مشروب الديتوكس يوميّاً في الصباح للمحافظة على رشاقتها، عدم اكتساب الكيلوغرامات وكبح الشهيّة. هذا المشروب يرتكز على عصير الليمون، خل التفاح والمياه. كما نصحت بعدم المبالغة في شرب هذا المزيج لتفادي مشكلة القرحة.

  • في الصور التي تنشرها على صفحتها على إنستقرام، لاحظنا أن نور الغندور تميل إلى الأسلوب الكاجوال والمريح في إطلالاتها اليومية. هي ترتدي التصاميم العمليّة مثل السراويل والفساتين الواسعة، كما تنتعل أحذية السنيكرز المريحة.
من هي نور الغندور
play icon
من هي نور الغندور
play icon
من هي نور الغندور
play icon
  • تحبّ الفساتين ذات قصّة A-Line: من جهة الفساتين، لاحظنا أن نور الغندور تعتمد بالأكثير الفساتين التي تتميّز بقصّة الـA-Line، أي تلك الضيّقة عند منطقة الخصر والتي تتّسع من الأسفل على شكل حرف الـA. قد تكون نور الغندور تلجأ إلى هذه الفساتين لتمدح قوامها وتمنحها لوك مريح أيضاً.
من هي نور الغندور
play icon
من هي نور الغندور
play icon
من هي نور الغندور
play icon
  • من الفساتين، القمصان، التوبات وغيرها... ترتدي نور الغندور هذه الملابس باللون الأبيض بالإجمال، وذلك من خلال الصور التي تشاركها على انستقرام. يبدو أن هذا التدرّج هو المفضّل لديها إذ إنّها لا تكفّ عن ارتداء الملابس بهذا التدرّج.
من هي نور الغندور
play icon
من هي نور الغندور
play icon
من هي نور الغندور
play icon