أوبرا وينفري تمر السعودية

أتذكر برنامج أوبرا وينفري وانتظاره بفارغ الصبر خصوصاً لحلقات هذا الوقت من العام، حيث اعتادت توزيع عدد كبير من الهدايا على الجمهور والحديث عن قائمة المشتريات المُفضلة لديها. بعد تركها البرنامج التليفزيوني، بدأت مقدّمة البرامج العالمية نشر أعداد من مجلة شهرية باسم O the Opera Magazine، والتي تحمل نفس روح وهوية برنامجها.

لهذا الشهر، نشرت المجلة القائمة لعام 2019 وتقوم الفكرة على طرح عدد من الأفكار للهدايا والمشتريات التي يمكن تقديمها للأهل والأصدقاء في موسم الكريسماس وأعياد رأس السنة، تم تقسيم القائمة إلى كل من: مأكولات فاخرة، منتجات تجميل وأجهزة تكنولوجية وكهربائية. أما المفاجأة لقائمة هذا العام فكانت اختيار تمر ماركة باتيل السعودية كواحدة من أروع وأكثر الهدايا الفاخرة، وتم وصف العلبة الخضراء الخشبية والتمر الطازج على انهما منكّهتين بلمسة من الفن والفخامة وبأن هذه العلبة هي اختيار مثالي لهدية أعياد السنة.

يذكر أن ماركة باتيل السعودية هي واحدة من أشهر الماركات في منطقة الخليج وتم تأسيسها قبل 30 عام في مدينة الرياض، وحالياً لديها عدد كبير من الفروع ومجموعة من الكافيهات والمطاعم، تقدم الجودة والفخامة في كل المنتجات. كما تم افتتاح فرع لها في الولايات المتحدة عام 2017.

هذا وتضمّنت اللائحة المختارة للعام 2019 في مجلة Oprah Winfrey، هدايا متعلقة بالجمال أبرزها منتجات من دار Lady Gaga الجديدة للمكياج، أغراض من عالم التكنولوجيا وإقتراحات تهمّ محبّي تذوّق الاطعمة وغيرها.