close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نهى نبيل تضع طفلها الرابع وتكشف عن اسمه

نهى نبيل تضع طفلها الرابع وتكشف عن اسمه

استقبلت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل طفلها الرابع يوم السبت 2 ابريل 2022. وأعلنت عن الخبر السار عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، كاشفةً عن اسم ابنها؛ يوسف.

نهى نبيل تضع طفلها الرابع وتكشف اسمه

بعد أسبوعين من حفل إعلان جنس مولودها الذي أقامته نهى نبيل في حديقة منزلها، أعلنت عن خبر ولادة ابنها عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام حيث شاركت صورة حميمة، ظهرت تمسك بيد مولودها الصغير. كما كشفت عن الإسم الذي اختارته له وهو يوسف. أرفقت نهى نبيل الصورة بالعبارات التالية: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف. نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه . أهلاً بك YoYo". بالطبع انهالت التعليقات من متابعينها الذين باركوا لها وتمنوا لها ولمولودها الصحة والسعادة.

نهى نبيل تضع طفلها الرابع وتكشف عن اسمه

نهى نبيل توثّق لحظات ولادة طفلها الرابع

بعد أسبوع من الولادة، شاركت نهى نبيل مع متابعينها فيديو يوثّق كل لحظات ولادتها لطفلها الرابع، وعلّقت قائلة:" ومر أسبوع على واحد من أجمل الأيام في حياتنا، الله رزقنا بيوسف قبل موعد ولادته بأسبوعين تقريبا، ما كنت جاهزة و لا مستعدة و كل شي صار سريع سريع، أهم شي إني رحت الولادة كاشخة، عيشوا معاي هاللحظات، اللهم انبته نباتا حسنا و احفظه بعينك التي لا تنام." تضمن الفيديو لقطات توثّق كل تفاصيل هذا اليوم، من شعور نهى نبيل بالألم، إلى تواجد والدتها معها في المستشفى، إضافةً إلى لقطات لها أثناء تجهيز نفسها للذهاب إلى المستشفى.