ابنة ألين وطفا لامار خبر مفرح لكل محبّات الإعلامية اللبنانية ألين وطفا: وضعت طفلتها الأولى وسمّتها لامار! تمّ نشر صور لألين وطفا مع ابنتها على خاصية الإنستا ستوري لتعاود بدورها مشاركتها على حسابها الخاص.
في هذه الصور، لم يُكشَف عن ملامح الطفلة بعد، وتمّت تغطية وجهها بالإيموجي، إمّا على شكل قلب أو وجه ملاك. طبعاً، العديد من روّاد الإنترنت عبّر عن فرحته من خلال كتابة التعليقات المهنّئة لألين وطفا.  

يُذكر أنه قبل أن تضع ألين وطفا طفلتها الأولى، تشاركت مع متابعينها في خانة InstaStory، فيديو لها من داخل المستشفى، حيث طلبت من الجميع أن يتمنّى لها كل الخير وأن تولد ابنتها بصحة جيّدة. 

ابنة ألين وطفا لامار  ولادة ابنة ألين وطفا لامار  ولادة ابنة ألين وطفا لامار  ولادة ابنة ألين وطفا لامار  ولادة ابنة ألين وطفا لامار  ولادة ابنة ألين وطفا لامار  ولادة


من جهة أخرى، يذكر أن ألين وطفا أخفت خبر إعلان حملها لفترة طويلة قبل أن تتشاركه فيما بعد مع روّاد الإنترنت. نشرت صورة لها عبر الإنستقرام تظهر فيها ببطن منتفخ معلّقة: "لقد أخفينا السرّ لمدة طويلة ولم يعد بإمكاننا إخفاؤه أكثر، سيأتي طفل صغير قريباً وأتحرّق شوقاً لصغيري الذي ملأت ركلاته حياتي فرحاً، فهل هو صبي أم فتاة؟ سوف أترك هذا كمفاجأة لكم".

ابنة ألين وطفا لامار  ولادة