آسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهير
"تبون تعرفون موضوع هالبوست. اللنك في البايو. شكراً لكم من القلب" 

بهذه الكلمات ومع هذه الصورة، فاجأت المدوّنة اسيا عاكف رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها كاشفةً عن شعرها من دون حجاب.

الجواب أتى في فيديو مصوّر، نشرته اسيا عاكف على قناتها الرسمية على يوتيوب حاملاً عنوان To New Beginnings.  حوالي 8 دقائق كانت كافية لتفصح مدوّنة الموضة والجمال الكويتية عن ما كان مخفي في قلبها منذ فترة ولتؤكد أنها اتخذت قرار التخلّي عن الحجاب وهكذا فعلت. 

صحيح أنها عُرفت على مواقع التواصل الإجتماعي بإرتدائها للحجاب، لكن هذا الأمر لم يمنعها من إظهار بعض الخصلات الأمامية في الكثير من الصور، فهل كانت هذه إشارات تمهيدية لخلعها للحجاب؟ 

كلمات مؤثرة حملت معها الكثير من الأحاسيس والإعترافات، شرحت فيها Ascia Akf عن الأسباب التي دفعتها للقيام بهذه الخطوة الجريئة. استهلت كلامها بأنها قامت بتصوير الفيديو عدّة مرّات، لتتمكّن من ايصال فكرتها بوضوح والإفصاح عن ما يجول بداخلها. كما تابعت أنها تعتبر أن خيارات المرأة في ما خصّ جسمها، هو قرار خاص بها وليس من شأن أحد أن يتدخّل، لكن كون طبيعة عملها ترتكز على التواصل مع الجمهور، اعتبرت نفسها مُدينة للناس بتقديم تفسير واضح عن قرارها الصادم. 

في الدقائق الأولى من الفيديو، تحدثت اسيا عاكف عن مشاعر القلق والإضطرابات  التي انتابتها منذ حوالي السنة، حين اختبرت الحزن في أعلى مستوياته، كما تقول. السبب هو أنها كانت دائماً تحرص على ايصال رسالة لمتابعيها عن أهمية التصرّف بشكل طبيعي من دون تصنّع، في حين أنها لم تقوم هي بالأمر نفسه ولم تتصرّف بصدق حيال ارتداء الحجاب، معتبرة أنها تعيش بإزدواجية. 

من بعدها، انتقلت Ascia Akf لتتكلّم عن هويتها، مشيرة إلى أن قرار ارتداء الحجاب اتخذته في عمر الـ19 سنة وكانت أمر صائب بالنسبة لها في تلك الفترة، إلّا أن مشاعرها وطريقة تفكيرها تغيّرت في ما بعد.

أما الإعتراف الأهم، فأفصحت عنه آسيا عاكف في الدقائق الأخيرة من الفيديو. بتأثّر واضح، أعلنت مدوّنة الموضة والجمال الكويتية، أنها لا تعتبر نفسها من الآن فصاعداً قادرة على تمثيل المرأة المسلمة المحتشمة، أكان في الدعايات أو أي عمل إعلاني وإعلامي، بل ستترك المجال إلى زميلاتها اللواتي يقمن بهذه المهمّة بشكل أفضل. 

في الختام، أعربت اسيا عاكف عن حماسها لإختبار بدايات وتجربات جديدة.

هكذا تكون آسيا عاكف قد انضمت إلى لائحة الأسماء المعروفة والنجمات اللواتي تخليّن عن الحجاب مثل بدرية احمد، حلا شيحا، شاهيناز وغيرهن كثيرات.

شاهدي الفيديو الكامل الذي نشرته المدوّنة آسيا عاكف على يوتيوب بعد تخلّيها عن الحجاب


صور المدوّنة الكويتية آسيا عاكف بالحجاب

بعد قرارها المفاجئ، استرجعي معنا أبرز اللحظات والصور التي ظهرت فيها اسيا عاكف على انستقرام وهي مرتدية الحجاب. 

آسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهيرآسيا عاكف اسيا عاكف خلعت الحجاب Ascia Akf أخبار المشاهير