تحدي الملل الحجر المنزلي الوقاية من فيروس كورونا

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

الحجر المنزلي هو حتماً من أبرز الخطوات التي تساعد في الحدّ من انتشار فيروس كورونا بشكلٍ لافت لكن وفي الوقت عينه، يكون مصطحباً ببعض مشاعر الملل والتوتّر. هذه الأحاسيس تصيب الجميع من دون استثناء، حتّى النجمات اللواتي التزمنَ أيضاً بهذا القرار. كثيرةٌ هي الخطوات التي لجأت إليها النجمات على السوشيل ميديا لكسر الروتين أثناء الحجر المنزلي، لعلّ أبرزها هو "تحدّي الملل" الذي شاركت به أكثر من نجمة.

كيف تتغلّب النجمات والبلوغرز على الملل أثناء الحجر المنزلي؟

#تحدي_الملل يقوم على نشر صورة من الطفولة وتحدّي شخص آخر للقيام بالخطوة نفسها. هند صبري نشرت صورة نادرة من الطفولة تلبية لهذا التحدي، وكخطوة للتسلية ولتشجيع الجميع على البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا؛ أرفقت هذه اللقطة بالتعليق التالي: "تحدي الملل... لازم نقعد فى البيت، كلنا. كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها، أنا بدأت بصورة غالباً فى فرح أوعيد، ورونا صوركم". كما تحدّت من خلال هذه اللقطة نجوم ونجمات أخريات مثل كندة علّوش وسلمى أبو ضيف. هاتان النجمتان قبلتا "تحدّي الملل"، فنشرتا بدورهما صور وهما صغيرتين، كما وتحدّيتا أيضاً نجمات أخريات. 

تحدّي الملل خلق سلسلة وهميّة على انستقرام، خوّلتنا التعرفّ إلى النجمات في صغرهنّ. بلقيس فتحي قبلت هذا التحدّي ونشرت صورة من طفولتها على خانة Insta Stories، تحدّت فيها نجمات عدّة مثل مايا دياب وسنيتيا صموئيل اللتين قبلتا به واتّبعتا الخطوات نفسها. شاهدي أدناه النجمات اللواتي نشرنَ صور من طفولتهنّ في تحدّي الملل.

من جهةٍ أخرى، هناك نجمات أخريات التزمنَ بتحدّيات مختلفة وذلك بهدف دعم جمعيّات خيرية، المستشفيات أو حتى العائلات المحتاجة في زمن انتشار فيروس كورونا. هيفاء وهبي أطلقت تحدّي على انستقرام من أجل جمع التبرّعات المالية لجمعية أجيالنا في بيروت، والتي بدورها تمد يد العون للعائلات المحتاجة. كذلك، تحدّي الخير هو أيضاً من بين المبادرات التي التزم بها النجوم لدعم إحدى الجمعيات الخيرية للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.

أبرز تبرّعات المشاهير والبلوغرز لمكافحة فيروس كورونا 

الحجر المنزلي تحدي كورونا مايا ديابالحجر المنزلي تحدي كورونا هند صبريالحجر المنزلي تحدي كورونا كندة علوشالحجر المنزلي تحدي كورونا بلقيس فتحيالحجر المنزلي تحدي كورونا سينتيا صموئيلالحجر المنزلي تحدي كورونا ماريتا الحلانيالحجر المنزلي تحدي كورونا سلمي أبو ضيف

الحجر المنزلي تحدي كورونا شذى حسون