بعد زواج دام 13 سنة وبعد المعلومات التي تردّدت في الآونة الأخيرة مشيرةً إلى انفصال اصاله عن طارق العريان، ها هي الفنانة السورية تؤكّد هذا الخبر في منشور معبّر تشاركته مع معجبيها على صفحتها الخاصّة على انستقرام. في هذا الإطار، جمعنا لك أبرز اللحظات التي جمعت اصاله وزوجها السابق طارق العريان، شاهديها في الصور أدناه.

طلاق اصاله وطارق العريان

نشرت اصاله صورة لها برفقة زوجها السابق طارق العريان على صفحتها الخاصّة على انستقرام، مرفقة بتعليق تناولت فيه خبر انفصالها عنه قائلةً: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره."  

طلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريان

قصة حب اصاله وطارق العريان

تعرّفت اصاله على طارق العريان أثناء تصوير فيديو كليب أغنية "يا مجنون" حيث كان هو مخرج الفيديو، مع الإشارة إلى أنّه درس الإخراج في الولايات المتحدة الأميركية.  في 27 مارس 2006، تزوّج الطرفين وفي 27 مايو 2011، انجبت اصاله التوأم آدم وعلي.  

لغة جسد اصاله وطارق العريان

في جولة قمنا بها على صور اصاله وطارق العريان، لاحظنا أن حركة متكرّرة تجمع ما بين الطرفين، استطاعت أن تكشف الكثير عن العلاقة التي كانت تجمعهما. في أكثر من إطلالة، لاحظنا أن كل من اصالة وطارق العريان يتّكئان برأيسهما على بعضهما البعض وبخاصةٍ الفنانة السورية التي كانت تحاول دائماً الإتّصال الجسدي بزوجها. إلى ماذا تشير هذه الحركة؟ اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل. 

أبرز اللحظات التي جمعت اصاله وطارق العريان

جمعنا لكِ في ما يلي صور توثّق أبرز اللحظات التي جمعت ما بين اصاله وطارق العريان؛ من صورة خطوبتهما إلى صور رحلات سفرهما ومناسبتهما الكبرى، هذه اللقطات تسلّط الضوء على اللحظات الرومانسية التي طبعت حياة اصاله وطارق العريان العاطفية. شاهديها أدناه. 

طلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريان

طلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريان
طلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريان
طلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريانطلاق اصاله وطارق العريان انفصال اصاله وطارق العريان