الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

وضعت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم بيلّا لونا، وهو يعني بالعربية القمر الجميل. 

روان بن حسين نشرت الصورة الأولى لها وهي تحمل طفلتها على صفحتها على إنستقرام، وعلّقت عليها بالتالي: "لم تكن رحلة سهلة ولكنها كانت تستحق كل شيء مني، طفلتي لونا أهلاً بك في العالم، أنت غالية جداً يا ملاكي الصغير".

جاء هذا الخبر بعد أن كانت روان بن حسين قد أعلنت أنها حامل في نوفمبر 2019 من خلال نشر فيديو لها وهي تجري الفحوصات الطبية اللازمة.

الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

روان بن حسين تفاجئ الجميع وتعلن حملها بطفلها الأول

زوج روان بن حسين يظهر للمرة الأولى

نشرت روان بن حسين صورة لها برفقة ابنتها وزوجها الذي ظهر فيها للمرة الأولى بعد الإعلان عن زواجها به منذ السنة الفائتة، حيث علّقت على الصورة: "١٨ ساعه في غرفه الولاده، اطول واجمل ساعات حياتنا، ليلحين اتذكر امي حبيبتي وزوجي جنبي، خايفين، متحمسين، سعيدين، مشاعر متلخبطه، يوم ولاده بنتي لونا اسعد يوم في حياتنا، كنا اثنين وصرنا ثلاثه".

هذه الخطوة التي قامت بها روان بن حسين، أتت وكأنها تأكيد على الصور والأخبار التي نشرت بكثرة على السوشيل ميديا وهي لزوجها الذي تبيّن أنه خطيبها السابق الليبي يوسف المقريف. الصور نشرتها شقيقة زوج روان بن حسين والتي حرصت على تهنئته على ولادة طفلته بيلا لونا. بدا في هذه اللقطة سعيداً وهو يحمل ابنته، وكتبت شقيقته على الصورة: "الأميرة لونا مع بابا" وفي صورة أخرى علّقت: "الأميرة لونا...الحمد الله" مع وضع إيموجي على وجه الطفلة.

تجدر الإشارة إلى أن هاتين الصورتين أثارتا جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خاصّة أن روان بن حسين لم تكشف عن هوية شريكها عندما أعلنت زواجها السنة الفائتة، وبرّرت ذلك بأن زوجها رجل قانون لا يحب الظهور على وسائل التواصل الإجتماعي وفضلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيداً عن الإعلام. في المقابل، وبعد ولادة ابنتها، تبيّن أنها تزوّجت من خطيبها السابق الذي كانت قد أعلنت أنها تعرّضت للخيانة من قبله. 

الفاشنيستا الكويتية روان بن حسينالفاشنيستا الكويتية روان بن حسين