كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا

دخل العالم في ما يشبه حالة الطوارئ الصحية لمنع تحوّل فيروس كورونا الغامض والجديد إلى وباء. دول العالم أجمع باتت تتخّذ التدابير الاحترازية الضرورية لتجنّب تفشّي فيروس كورونا بشكل أكبر، إلّا أن هذ الفيروس المستجد ما زال يحصد المزيد من الإصابات حول العالم، من بين العديد من الأشخاص الذين أصيبوا بهذا الوباء حول العالم. أعلن بعض المشاهير والشخصيات البارزة في مختلف المجالات عن إصابتهم بفيروس كورونا. من هنا على الجميع والمشاهير من بينهم، الوقاية من فيروس كورونا الذي أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا ونشر التوعية الذي هو أمر ضروري في هذه المرحلة. هذه المهمّة أخذتها بعض النجمات والبلوغرز على عاتقهن أيضاً، إذ نشرن الكثير من الفيديوهات والصور على السوشيل ميديا خلال التزامهنّ بالحجر الصحي المنزلي بعد تعليق الدوام وتعليق العمل في الكثير من الدول العربية والعالمية، يظهرن من خلالها معظم روتينهنّ اليومي أثناء تواجدهنّ في المنزل. 

الروتين اليوميّ للنجمات والبلوغرز، خلال الحجر المنزلي للوقاية فيروس الكورونا

في ما يتعلق بالحجر الصحي يُطلب من الأشخاص البقاء في المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا وانتقال العدوى في حال الإصابة بها. فبعد تعليق العمل والتزايد في أعداد المصابين في فيروس كورونا في الكثير من البلدان، التزمت النجمات والبلوغرز بقرار الحجر الصحي المنزلي، فحاولن خلق روتين يوميّ لأنفسهنّ للترفيه وتمضية الوقت خلال تواجدهنّ في المنزل.

بلقيس فتحي مثلاً، من بين الفيديوهات الكثيرة التي تنشرها على تيكتوك، شاركت فيديو وهي تمارس التمارين الرياضية في المنزل بسبب إغلاق كلّ النوادي الرياضية والأماكن العامة.

أمّا سيرين عبد النور، فقررت أن تعدّ الطعام بنفسها في المنزل، وشاركت متابعينها فيديوهات تعليميّة على انستغرام. شاهدي كيف تمضي يومها  في الفيديو أعلاه.

كيارا فيرانيي، البلوغر الإيطاليّة، وبسبب الأوضاع الصعبة جداّ التي يمرّ فيها بلدها في هذه الفترة، تخرج كل يوم مع زوجها إلى شرفة المنزل ويغنيان مع المحيطين بهما لنشر الطاقة الإيجابية. 

شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل عن روتين النجمات والبلوعرز اليومي في الحجر الصحي المنزلي.