بعد قصّة حب دامت 3 سنوات، انفصل الثنائي ريهانا والسعودي حسن جميل. خبر الانفصال شكّل ردود أفعال عديدة من الجمهور الذي أبدى اندهاشه، خصوصاً أن قرار الانفصال أتى بشكل مفاجئ من دون ذكر أي أسباب أو خلافات بينهما حتّى اليوم. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لمعرفة كلّ التفاصيل حول علاقة ريهانا وحبيبها السعودي السابق حسن جميل. 

تفاصيل علاقة ريهانا وحبيبها السعودي السابق حسن جميل 

قصّة حب الثنائي ريهانا وحسن جميل كانت بعيدة عن الأضواء نزولاً عند رغبة ريهانا، إلّا أن إبعاد الباباراتزي كان صعباً نظراً لشهرة ريهانا الواسعة ولما تشكّله أخبارها من ضجّة في الإعلام العالميّ. حاولت ريهانا إبقاء العلاقة سريّة في الفترة الأولى على الأقل، حتّى أنها حاولت في إحدى المرّات أن تخبئ وجه حسن جميل بواسطة مظلّة. إلّا أن علاقتهما سرعان ما ظهرت إلى العلن في العام 2017 بعدما انتشرت صور لهما في طوكيو أثناء قضاء إجازة. 

بعد انتشار صور طوكيو، ظهرت لقطات  جديدة لريهانا وحسن جميل خلال إجازتهما في إيبيزا وسرعان ما بدأت صور جديدة تظهر بين الحين والآخر. بعد فترة علّق والد ريهانا على علاقتها مع حسن جميل قائلاً: "عليه أن يكون حذراً، فهي مستقلّة وطموحة جدّاّ".

بعدها غاب الثنائي لفترة فكثرت التساؤلات حول استمراريّة علاقتهما، قبل أن يظهرا بصور جديدة في باريس ليعودا ويختفيان مرّة أخرى. بعد وقت قصير أُعلن خبر انفصالهما الذي دام 6 أشهر قبل أن يعودا لبعضهما مجدداً. 

 في العام 2018، وخلال مقابلة لها، أكدّت Rihanna أنها في حالة في حبّ وعبّرت عن رغبتها بإنجاب الأطفال. كما وصفت وضعها الحالي في حينها بالكلمات التالية: "كنت أشعر بالذنب تجاه تخصيص وقت لنفسي وللحياة العاطفية، لكن أعتقد أن السبب كان أنني لم أقابل شخص يستحقّ ذلك من قبل".

 في العام 2019، بدأت تكثُر الشائعات حول ارتباط ريهانا بحبيبها السعودي حسن جميل بشكل رسميّ بعدما ضغطت على زرّ الإعجاب على فيديو يتناول موضوع خطوبتهما وإنجابهما الأطفال على انستغرام، لكن لم يصرّح الثنائي بشيء حينها.

مع بداية العام 2020، وتحديداً في 17 يناير، انتشر خبر انفصال الثنائي بشكل مفاجئ من دون ذكر أي سبب من الطرفين لكن يبدو أن Rihanna بدأت العام الجديد بتغييرات جذريّة.