close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، ثنائيات مشاهير جمعهم الحب منذ أكثر من 10 سنوات...كيف بدوا في أوّل العلاقة؟


نجوم ونجمات بدأت علاقتهم منذ أكثر من 10 سنوات. تبادلوا الشعور بالإعجاب، وقعوا بالحب وتوّجوا علاقة العشق هذه بالإرتباط الرسمي والزواج. منى زكي وأحمد حلمي، نيكول سابا ويوسف الخال، الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، Victoria وDavid Beckham وغيرها الكثير من الثنائيات المشاهير، تغيّر شكلهم كثيراً على مرّ الزمن. قومي معنا بالفيديو أعلاه بجولة لتكتشفي كيف بدوا هؤلاء النجوم في أولى لقاءاتهم ببعضهم.

كيف كان شكل الثنائيات المشاهير في بداية العلاقة؟

كل ثنائي يحمل قصّة حب خاصة. بالنسبة لبعضهم البداية كانت في مرحلة المراهقة، تماماً مثل كيت ميدلتون والأمير ويليام اللذان التقوا على مقاعد الدراسة في الكلية. تغيّرا كثيراً منذ الوقت حتى اليوم!

نيكول سابا ويوسف الخال، بدأت علاقتهما في مرحلة الشباب، لكن وكما هو معروف انقطعت لفترة طويلة لتعود وتظهر بقوّة وصولاً إلى قرار الزواج. شاهدي صورهما في أولى مراحل العلاقة في الفيديو أعلاه.
ننتقل إلى Victoria وDavid Beckham، كان لقائهم الأول في إحدى الحفلات التي كانت تحييها فيكتوريا بيكهام إلى جانب باقي أعضاء فرقة Spice Girls. أُعجب بها، أعطته رقمها وبدأت العلاقة التي توّجت بالزواج وبناء أسرة، ولا زالت مستمرّة بكل شغف حتى اليوم.

Deepika Padukone وRavneer Signh، يعتبران من أكثر الثنائيات رومانسية. علاقتهما بُنيت عندما اجتمعا في عدّة أعمال تمثيلية. حالما سترين صورهما في هذه المرحلة، ستدركين حتماً أنهما معجبان، وبقوّة، ببعضهما منذ لقائهما الأول.

من بين ثنائيات المشاهير التي جمعها الحب منذ سنوات طويلة، ميشيل وباراك أوباما. منذ أيام المراهقة وهو يجمعهم الحب. صحيح أن شكلهما تغيّر كثيراً، لكن وهج العلاقة والدعم الذي يتبادلانه، طبعاً لم يتغيّر.

شاهدي الفيديو أعلاه، لتسترجعي معنا كيف كان شكل أبرز الثنائيات المشاهير في أولى العلاقة بصور ولقطات قد ترينها للمرّة الأولى.